“كي جي ال”: 1.4 مليون دينار أرباحاً فصلية واصلت نهجها في الحفاظ على تحقيق أداء تشغيلي متنامٍ

0

حققت شركة رابطة الكويت والخليج للنقل “كي جي ال”، أرباحا صافية بقيمة 1.44 مليون دينار خلال الربع الأول من عام 2018 بالمقارنة مع 731 الف دينار عن الفترة نفسها من العام الماضي بزيادة قدرها 729 الف دينار وبنسبة تساوي 97.3% وبلغت ربحية السهم 5.21 فلس مقابل 2.64 فلس للسهم الواحد لنفس الفترة من العام الماضي . وقال رئيس مجلس إدارة شركة رابطة الكويت والخليج للنقل ماهر معرفي: إن الشركة واصلت نهجها في المحافظة على تحقيق أدائها التشغيلي المتنامي خلال الربع الأول من هذا العام بفضل تطبيقها لخطتها الموضوعة والمتضمنة أهدافاً طموحة ومحددة مرتبطة بجدول زمني استطاعت الالتزام بتحقيقه بإتقان سواء كان على مستوى الأداء التشغيلي أو التوسع محلياً وإقليميا.
وأضاف معرفي أن الشركة قد حققت نتائج مشجعة، وهو ما يؤكد على أن الجهود المبذولة لإحداث نقلة نوعية في المجموعة نجحت في تحقيق أهدافها المرجوة.
وأشار إلى أن نتائج الربع الأول لهذا العام تعكس النمو المتواصل للشركة، حيث حققت “كي جي ال” ارتفاعا في صافي الربح التشغيلي لتصل إلى 4.138 مليون دينار في نهاية الربع الأول من 2018، بالمقارنة مع 2.727 مليون دينار عن الفترة نفسها من العام الماضي أي بزيادة قدرها 52% مما يعكس قدرة الشركة على حماية أصولها وحقوق مساهميها.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

أربعة عشر + أربعة عشر =