“لابا” اختتمت برنامج الصحافة الخضراء وكرّمت المشاركين

0 1٬430

ضمـن أنشطتها الإعلاميـة والثقافيـة اختتـمـت “لابا” فعاليــات ورشة عمل الصحافة في المدرسة القبلية، بحضور رئيس مجلس إدارة أكاديمية لوياك للفنون “لابا” فارعة السقاف ومشرفة الورشة الإعلامية مناير القلاف وعدد من الأساتذة والكٌتّاب المتطوعين والمشاركين في الورشة منهم الإعلامي بسام الجزاف والفنان عبدالناصر الزاير وخلود العنزي من كونا ومراحب القلاف عن مجموعة فوزية السلطان وجميع الطلبة وأولياء أمورهم.
بدأ الحفل بأجواء موسيقية للطالب عبدالعزيز المسباح على العود والطالب أحمد حافظ على الغيتار، تلاها عرض فيديو يتضمن مقتطفات من الورشة، ثم القت مشرفة الورشة الإعلامية مناير القلاف كلمة استعرضت فيها رحلة برنامج الصحافة الخضراء على مدى شهرين. كما استضافت الصحافة الخضراء الإعلامي المصري رامي رضوان وتحدث عن محاورعدة، فيما يخص الإعلام والتقديم التلفزيوني والبرامج والمعايير والقواعد لاختيار فكرة البرنامج وإجراء الحوارات التلفزيونية.
واختتمت فعاليات الورشة بزيارات ميدانية لمواقع الحدث وللصحف المحلية للتعرف عن قرب على كيفية عمل الصحف والمطابع.
وبالمناسبة القت فارعة السقاف كلمة شكرت فيها الأساتذة والكُتّاب المتطوعين على جهودهم المتميزة في المشاركة الفاعلة خلال الورشة، بهدف صنع التغير الإيجابي للطلبة المشاركين وتشجيعهم على إعادة إحياء استخدام اللغة العربية ضمن خطط لابا الممنهجة التي تبنتها منذ عامين ضمن حملة “لغتنا الأم ” برعاية ودعم مجموعة الراي الإعلامية. وفي الختام وزعت الشهادات على الطلبة المشاركين والأساتذة المتطوعين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.