“لابا” الاستعراضي يواصل العطاء بعد المشاركة في “أراب غوت تالنت”

0 105

قدم فريق أكاديمية لوياك للفنون الادائية “لابا” عرضاً جميلا على مسرح برنامج المواهب “أراب غوت تالنت” في مرحلة النصف نهائيات، أدى خلاله الفريق استعراضا فنيا من عمق التراث الكويتي جمع بين الإيقاع التراثي المميز والشعر والسينوغرافيا المؤثرة والأداء الحركي، الذي دمج بين المعاصرة والتراث، تناول قصة كفاح الأباء والأجداد في رحلات البحر بحثا عن اللؤلؤ، التي تعتبر من أهم علامات التاريخ والتراث الكويتي.
أثنى أعضاء لجنة التحكيم على أداء الفريق، ووصفه الإعلامي العميد علي جابر بقوله “إن الفرقة الكويتية أدت شيئا مميزا وحساسا ومعاصرا جدا “، إلا أن الحظ لم يحالفه للاستمرار في المنافسة رغم حصوله على أعلى نسبة تصويت للجمهور في المراكز الثلاثة الأولى.
في هذه الحلقة تنافس ثمانية مشتركين من أجل الانتقال للمرحلة المقبلة فى تصفيات البرنامج، التي غلبت عليها سمة البرامج العامة وهي الفرق ذات الفنون الحركية والتعبيرية إلي جانب المشاركات الفردية، حيث دخل في المنافسة على الانتقال إلى المرحلة التالية كل من “فرقة لابا لوياك، وفرقة هيومان والثنائي ديو أكروبات”، واستطاعت فرقة هيومان أن تتأهل من خلال أعلى نسبة تصويت للجمهور للمرحلة النهائية، بينما كان الإختيار بين لابا وديو أكروبات بناء على تصويت نجوى كرم وأحمد حلمي، التي انتهت باختيار فريق ديو أكروبات للمرحلة المقبلة ومغادرة فريق لابا المنافسة.
أعرب فريق “لابا” عن سعادته لوصوله إلى هذه المرحلة من المسابقة في أجواء تنافسية عالية الأداء التي غلب عليها الروح الرياضية وملأتها مشاعر صادقة بالمحبة والعطاء، مؤكدا مواصلة رحلته في إيصال رسالته الفنية عبر تقديمه الفنون الاستعراضية الهادفة. يذكر أن برنامج “أراب غوت تالنت” من تقديم قصي خضر، وريا أبي راشد، وتتألف لجنة التحكيم من الفنانة نجوى كرم، الفنان أحمد حلمي والإعلامي علي جابر.

You might also like