«لايف ستايل» تطلق تشكيلات أنيقة للربيع والصيف مستحضرات تجميل وحقائب واكسسوارات وديكور

قدمت لايف ستايل، العلامة التجارية الرائدة في مجال الديكور والموضة ومستحضرات التجميل، تشكيلتها لربيع وصيف 2017 المنتقاة من المنتجات الفاخرة والتي تضم أشهر العلامات وأكثرها مواكبة للموضة.

مستحضرات التجميل:
مستوحاة من جمال وألوان وبهجة فصل الربيع، وأكثر مانراه رائجاً هذا الفصل أحمر الشفاه بتعدد ألوانه ودرجاته وخاماته. وقد شهدت منصات عروض الأزياء على الكثير من الألوان الباستيلية والوردية البراقة، مع حفاظ اللون الأحمر الجريء على مكانته المعتادة. فيما يخص مكياج العيون، ركزت «لايف ستايل» على الألوان التي تمنح العين اشراقة وجرأة أكبر، وكما الشفاه، تتميز ظلال العيون لهذا الموسم باللمسة البراقة واللامعة التي تضيف إلى العين جاذبية خاصة.

حقائب اليد:
نقشات رائعة وتصاميم مميزة عصرية وكلاسيكية، تميزت بها مجموعة حقائب اليد ويغلب عليها التصميم المستوحى من الثمانينات بينما يتميز جزء آخر من التشكيلة بتصاميمه الناعمة والكاجوال والتي تتناسب مع أغلب الاطلالات العصرية. تتزين الحقائب بالتفاصيل الربيعية الجميلة وبالأحجار الثمينة مما يجعلها لمسة مميزة تضيفينها على أزياء هذا الفصل. تتنوع أحجام الحقائب بين الكبيرة لأوقات العمل والصغيرة للسهرات.

الاكسسوارات:
أساور وسلاسل وقلادات ذهبية وغيرها الكثير من الاكسسوارات قدمتها «لايف ستايل» هذا الموسم ومنها المزين بتدرجات ألوان مختلفة ومنها المزين بالشواروفسكي. وللأوشحة نصيب هذا الفصل حيث اتسمت بالألوان الباستيلية المناسبة لحيوية الربيع.

ديكور المنزل:
ضمت «لايف ستايل» أجمل قطع الديكور العصرية والمواكبة للموضة. أول ما يلفت النظر في هذه التشكيلة كونها مستوحاة من الروح المعمارية والزخارف، تصاميم الأزهار والورود باللون الباستيلي النابعة من روح فصل الربيع والصيف. كل هذه الابداعات تجتمع لتقدم لك «لايف ستايل» ديكوراً مميزاً يتناسب مع جميع الأذواق والمساحات.

عطور المنزل:
الربيعية من «لايف ستايل» تتميز بقدرتها على اضفاء الانتعاش والحيوية على مدار اليوم. وأكثر ما يميز عطور هذا الفصل نفحات الورود والفاكهة والحمضيات التي تعطي احساساً بالبرودة خلال أيام الصيف الحارة. تضيف شموع Heart & Home منظراً جميلاً وتملأ المنزل برائحة الياسمين الأبيض الرائعة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.