لجنة النظر بالجناسي المسحوبة تجتمع اليوم المرداس أكد أنه تواصل مع المبارك والجراح وبشَّر بانفراجة

0 3

كتب ـ رائد يوسف:

تتجه الأنظار اليوم صوب الاجتماع المقرر ان تعقده لجنة اعادة النظر في الجناسي المسحوبة التي يترأسها المستشار في الديوان الاميري علي الراشد.
يكتسب اجتماع اللجنة أهمية بالغة لجملة من الاعتبارات من بينها انه يأتي بعد توقف دام نحو عام ، جرت خلاله الكثير من المياه في نهر الاحداث والتطورات السياسية، كما راجت التكهنات والتوقعات بشأن اعادة الجناسي المسحوبة من عدمها، اما ثالث تلك الاعتبارات فهو الترويج عبر مواقع التواصل الاجتماعي لاستجواب محتمل يقدمه النائب محمد هايف الى سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك غدا الاثنين ما لم يجد جديداً في قضية الجناسي المسحوبة.
مصادر مطلعة توقعت الاعلان عن رد جنسيتين فقط من بينهما سعد العجمي، في مسعى لارسال رسالة تعاون ايجابية الى النواب. هذه التوقعات تأتي استنادا الى جملة من التطورات من بينها تصريح النائب نايف المرداس الذي قال: إنه تواصل مع سمو رئيس الوزراء الشيخ جابر المبارك ونائب رئيس الوزراء وزير الداخليه الشيخ خالد الجراح، وان تباشير عودة الجناسي المسحوبة قريبة.
وشدد المرداس على ضرورة عدم تمكين من يحاول عرقلة عودة اي ملف جنسية مستحق، سائلا المولى – سبحانه- ان يعم الفرح وان يطوى هذا الملف لاسيما في هذه الايام المباركة.
من جانبه قال النائب محمد هايف: منذ أكثر من سنة ونحن نتلقى مواعيد عودة الجناسي ومنها قبل رمضان مع تعطل اللجنة التي أمر بتشكيلها سمو الأمير وخلال الأسبوع الماضي وعدنا أكثر من وعد لإعادتها من مجلس الوزراء بعيدا عن اللجنة فانتفضت أطراف لوقف عودتها وهذا سر إعلان اللجنة استئناف نشاطها الأحد لاستمرار المماطلة والتجميد.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.