لجين عمران انضمت إلى “SBC” السعودية لتقديم برنامج اجتماعي

0 124

انضمت الإعلامية السعودية لجين عمران، إلى قناة SBC الحكومية السعودية، بعد توقيعها عقدًا مع إدارة القناة يتضمن تقديمها برنامجًا أسبوعيًا يهتم بالشأن الأسري، ويعرض ضمن الدورة البرامجية الجديدة لهيئة الإذاعة والتلفزيون في المملكة، المنتظز أن تبدأ في 13 الجاري.
وأعلنت هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية في بيان عبر حسابها بموقع “تويتر”، عن توقيعها عقدًا مع الإعلامية السعودية لجين عمران، لتنضم إلى مقدمي برامج القناة وتكمل الوجوه الجماهيرية على شاشة قناة SBC، مع انطلاقة الدورة البرامجية الجديدة، التي تبدأ الأحد 13 الجاري.
وأضاف البيان أن لجين ستقدم على قناة SBC برنامجًا أسبوعيًا يعنى بالشأن الأسري بحيث “يستمد محتواه من واقع الأسرة السعودية بكافة مكوناتها، مستهدفًا تقديم ساعة تلفزيونية مسائية ثرية بمحتوى يلبي تطلع الشريحة المستهدفة في ذلك”.
واردف البيان أن البرنامج الذي تقدمه لجين “سيكون له تماسً مع واقع الأسرة السعودية ومفارقاتها في أحلامها وطموحاتها وبما يشمل اتجاهات الأنسنة والجماليات، التي تزخر بها العائلة السعودية، في إطار يشكّل منصة تفاعلية مميزة تضاف لمعطيات شاشة SBC بإطلالتها الجديدة التي تراهن على الوفاء بتطلعات المتلقي السعودي”.
من جهتها أعربت لجين عمران عن سعادتها بهذا الانضمام، واكتفت بإعلان الخبر لجمهورها عبر حسابها في “إنستاغرام” من خلال خاصية “ستوري”، فأعادت نشر البيان وعلقت قائلًة: “الحمد لله”.
يذكر أن لجين عمران بدأت عملها الإعلامي في تلفزيون البحرين، ثم عملت كمقدمة برامج في عدة محطات، وذاع صيتها منذ تقديمها برنامج “صباح الخير يا عرب”.

لجين عمران
You might also like