لطيفة أدت العمرة بعد غياب سبع سنوات

0

أعلنت الفنانة التونسية لطيفة أنها أدت العمرة، موجهة الشكر لخادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وذلك بعد الجدل الذي أثارته حول منعها من دخول المملكة.
ونشرت لطيفة عبر حسابها على “تويتر”، صورة لها في الحرم المكي بالقرب من الكعبة، قائلة: “أحمد الله تعالى أن أنعم على بالعمرة في رمضان، وأن قدر لي أجمل الأعياد زائرة لسيدي رسول الله عليه الصلاة والسلام.. وهنا أقدم شكري وامتناني وتقديري لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية وولي عهده سمو الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله جميعا”. وكانت لطيفة أعلنت خلال ظهورها في برنامج “مجموعة إنسان” مع الإعلامي علي العلياني على شاشة MBC، أنها ممنوعة من دخول السعودية وبكت لأنها لا تستطيع أداء العمرة في شهر رمضان.
وقالت إنّها لم تزر السعودية منذ سبع سنوات؛ مشيرةً إلى أنها دخلت المملكة أخيرا لإحياء حفل زفاف، ووصلت إلى المطار، وختم موظفو المطار على جواز سفرها، لكن عند خروجها من مبنى المطار تم استدعاؤها وإخبارها أنها ممنوعة من دخول المملكة.
وخلال الحلقة، بكت لطيفة بسبب هذا المنع، مؤكدة أنها لا تعرف السبب، ومعتبرةً أن ما حصل معها ظلم، وعبّرت عن شعورها بالحزن لأنها محرومة من أداء العمرة أو زيارة المدينة المنورة في شهر رمضان.
وبعد انتهاء الحلقة، تعرض مقدم العلياني لانتقادات، لأنه “لم يدافع عن بلده”، وان السعودية لا تمنع أحد من أداء العمرة أو الحج حتى لو كان هناك خلاف سياسي، كما قال المعلقين .
بينما اتهم بعض المغردين لطيفة بـ “الكذب”، مشيرين إلى أنها تعرف سبب منعها من دخول المملكة، لارتكابها مخالفة، حيث ذهبت إلى السعودية بتأشيرة عمرة في العام 2011 واتضح لاحقاً أنها جاءت لإحياء حفل زفاف، ما يخالف شروط تأشيرة العمرة فتم منعها.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثلاثة عشر − 3 =