لطيفة في العلمين وتصدر كليب “رد الباب وغرب”

0 63

قررت الفنانة التونسية لطيفة إطلاق أحدث أغنياتها المصورة “رد الباب وغرب” عبر قناتها في “يوتيوب”، خلال الأيام القليلة المقبلة، كما أنهت العزل الصحي وسافرت لقضاء عطلة الصيف في مدينة العلمين المصرية.
ونشرت لطيفة، فيديو عبر “إنستاغرام” كاشفة عن مفاجأة في تصوير الأغنية الجديدة التي اعتمد فيها على مقاطع من حفلاتها بصحبة الجمهور، وأضافت: “انا موجودة في العلمين لحضور ايفنت مهم، وبحب أفرح جمهوري بأغنية جديدة وهي (رد الباب وغرب)، واللي هيكون الفيديو الخاص بيها لجمهور حفلاتي أي مأخوذ من حفلاتي بالعام الماضي، وان شاء الله الأغنية خلال أيام على قناتي الرسمية في يوتيوب”.
وعلقت على الفيديو: “رد الباب وغرب اغنية جديدة لكل حبايبي وبالأخص بفرح بيها حبايبي اللي حضروا مهرجانات تونس العام الماضي”.
يذكر ان لطيفة اعترفت بأن العام 2020 جاء مغايرا تماما لكل توقعاتها، وقالت إنه لا يوجد شخص واحد توقع أن يمر العالم بأزمة كورونا، وأن تجبرنا جميعا على البقاء في المنازل، ولكنها أكدت أنها استفادت من الحجر الصحي للتقرب أكثر من والدتها وشقيقتها، كما تعلمت الطبخ، رغم أنها فشلت في هذه المهمة طوال السنوات الماضية. أضافت خلال مشاركتها في برنامج “نجوم في الحجر” عبر راديو NRJ Egypt، إن أحدا لم يكن متوقعا ما حدث في 2020 ورغم انها كانت متفائلة كثيرا به، لدرجة انها طرحت ألبومها في أول أيام العام، إلا أنه جاء عكس توقعاتها، وهون عليها نجاح الألبوم وارتفاع نسبة الاستماع والمشاهدة لأغنياته. وكشفت لطيفة، ان مكسبها الوحيد من الحظر هو قضاؤها وقتا أطول مع والدتها واختها، كما دخلت المطبخ واتقنت الطبخ رغم انها طول حياتها لم تكن ست بيت او تفضل الطبخ.
وأضافت لطيفة انه رغم قضائها وقتا أطول مع والدتها وهو ما كان بمثابة حلم بالنسبة لها، وانها مبسوطة بذلك، لكنها أيضا مفتقدة بقية عائلتها في تونس خاصة في رمضان. اما بخصوص الجمهور، فقالت لطيفة إنها أيضا افتقدت جمهورها خاصة ان هذا العام لن يكون هناك مهرجانات او حفلات، وكشفت انها فكرت في تقديم حفلات أونلاين لكنها عادت عن فكرتها، لكونها لا تستطيع افتقاد روح الجمهور وعيونه وتفاعله ومطالبته بأغاني معينة.

You might also like