لعنة الإصابة تربك حسابات التانغو

0 3

كشفت تقارير صحافية أرجنتينية، المرشحين لتعويض مانويل لانزيني، الذي تعرَّض للإصابة في الرباط الصليبي، وسيغيب عن منتخب التانغو، في المونديال.
وذكر الحساب الرسمي للمنتخب الأرجنتيني عبر موقع «تويتر»، أن لانزيني، لاعب وست هام يونايتد الانكليزي، تعرض للإصابة في تدريب الفريق الصباحي، وعانى من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي في القدم اليمنى.
وقالت صحيفة «tycsports» الأرجنتينية، إنَّ خورخي سامباولي، مطالب باختيار بديل للانزيني، قبل يوم الجمعة المقبل، مشيرة إلى أنَّ الطاقم الفني بالمنتخب أجرى اجتماعات من أجل تحديد البديل المناسب.
وأوضحت الصحيفة، أن غيدو بيزارو لاعب وسط فريق إشبيلية، وإنزو بيريز، لاعب ريفربلات، هما المرشحان الأبرز لتعويض غياب لانزيني عن المنتخب.
وأشارت إلى أنَّ سامباولي، سيُجري بعض المشاورات خلال الساعات القليلة المقبلة، ومن المتوقع أن يتم اختيار البديل، اليوم.
ورغم أنهما، لم يكونا بالقائمة الأولية للمنتخب الأرجنتيني لكأس العالم، إلا أن كل الترشيحات تصب في صالحهما لتعويض غياب لانزيني. كما، قالت صحيفة «أوليه» الأرجنتينية، إنَّ القلق يُساور معسكر المنتخب الأرجنتيني، بسبب عدم الجاهزية الكاملة للاعب الوسط المخضرم، إيفر بانيجا، نجم إشبيلية.
وأوضحت الصحيفة، أنَّ اللاعب لم يتدرب مع بقية اللاعبين بشكل كامل اليوم الجمعة، وتدرب منفردًا بعد شعوره بعدم الراحة في ربلة الساق.
وقال المدرب البدني خورخي ديسيو: «لقد شعر بعدم الراحة في ربلة الساق، ولم يتدرب لكنه بدأ بالركض».
في سياق أخر، نشرت صحيفة «ذا صن» أن المنتخب الأرجنتيني نقل إلى معسكر تدريباته في العاصمة الروسية موسكو، 3 أطنان من الطعام التقليدي الأرجنتيني.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.