لقب أول لمارادونا في بيلاروسيا

0 4

مينسك- أ ف ب: أحرز أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا، الذي تولى مطلع الاسبوع رئاسة نادي دينامو بريست البيلاروسي لقبه الاول مع ناديه الجديد، اول من امس في مسابقة الكأس المحلية على حساب باتي بوريسوف 3-2 في المباراة النهائية.وقلب دينامو تأخره مرتين في المباراة ليحرز لقبه الثاني تواليا في الكأس والثالث في تاريخه، بعد اربعة ايام من توقيع مارادونا عقدا لثلاثة أعوام يتولى بموجبه رئاسة النادي، وذلك بعد نحو أسبوعين من افتراق السبل بينه وبين نادي الفجيرة الاماراتي حول الاستمرار في مهامه التدريبية معه.ووضع لاعب الوسط الصربي ميركو ايفانيتش باتي في المقدمة (13)، لكن الاوكراني ارتيم ميليفسكي عادل لدينامو (34).
واستعاد ايفانيتش تقدم بوريسوف بعد 4 دقائق من الاستراحة، الا ان الغاني جويل فامييه عادل قبل 14 دقيقة من نهاية الوقت. وسجل الدولي بافل نيخايتشيك هدف الفوز لنادي مارادونا الجديد قبل دقيقتين من نهاية المباراة.
وأمضى فريق المدينة الواقعة في جنوب غرب بيلاروسيا والذي تأسس عام 1960 اول 32 عاما في الدرجتين الثانية والثالثة السوفياتية وقد انتقل الى مالكين جدد قبل ثلاث سنوات. وسيتولى مارادونا (57 عاما) سياسة الانتقالات والتطوير الستراتيجي في النادي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.