لهيطة: مشاركة صلاح أمام أوروغواي … مشروطة

0

غروزني ( د ب ا) كشف المهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب المصري، أنه لا يمكن الدفع بمحمد صلاح نجم ليفربول الإنكليزي أمام أوروغواي في مونديال روسيا بعد غد وهو لا يزال يعاني من آلام الكتف.وأوضح لهيطة في تصريحات صحافية امس في غروزني عاصمة الشيشان أن مباراة أوروغواي غاية في الصعوبة كونها بداية المشوار وأمام فريق قوي.
وأشار إلى أن المنتخب المصري يحتاج لجهود صلاح بشدة في تلك المواجهة، ولكن في كل الأحوال لن يشارك إلا إذا كان سليما بنسبة 100%.
وقال مدير منتخب الفراعنة إن الجهاز الفني سينتظر حتى زوال الآلام من كتف محمد صلاح نهائيا وبعدها سيشركه في المباريات.
وأضاف أن مستقبله يهم الجهاز الفني وهو ابن مصر والكل فخور بما قدمه، والإصرار على الدفع به وهو غير جاهز من الممكن أن يفاقم الإصابة التي يعاني منها.
وتابع لهيطة “صلاح يسير في برنامجه العلاجي بشكل جيد للغاية حيث بدأ في الجري الخفيف حول الملعب وسيدخل في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي في الفترة المقبلة”.
وأعلنت بعثة منتخب مصر، أنَّها ستغادر العاصمة الشيشانية غروزني، ظهر اليوم، في طريقها إلى مدينة يكاترنبيرغ الروسية؛ تمهيدًا لخوض أولى مباريات الفراعنة بالمونديال أمام أوروغواي.
ويستهل المنتخب المصري، مشواره بالمونديال بمواجهة أوروغواي ظهر الغد، على ملعب يكاترنبيرغ، ، قبل أن يلتقي كل من منتخبي روسيا، والسعودية.
وتطير البعثة من غروزني، إلى يكاترنبرغ، حيث يؤدي الفريق تدريبًا بأحد الملاعب الفرعية في نفس اليوم، قبل أن يؤدي مرانه الختامي والأخير على ملعب المباراة، غدا.
وتقرر أن تغادر بعثة المنتخب مدينة يكاترنبيرغ لتعود إلى غروزني، عقب المباراة مباشرة ، لتبقى في العاصمة الشيشانية حتى موعد السفر إلى سان بطرسبرغ، ومواجهة منتخب روسيا.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

9 − سبعة =