“لوياك” اختتمت أنشطتها الصيفية وكرَّمت خريجيها

0

أقامت مؤسسة لوياك حفلا ختاميا لفعالياتها الصيفية وتخريج 400 طالب في برنامج التدريب المهني الثالث وذلك في مسرح مكتبة الكويت الوطنية .
وتحدثت نائب رئيس مجلس إدارة لوياك فادية المرزوق عن التغيير الايجابي الذي يبدأ من النفس وهو فيه عائد وفائدة للشباب والوطن او المجتمع، مطالبة الطلبة بضرورة ان يكون لكل واحد منهم هدف واضح في حياته ، لافتة إلى ان برنامج لوياك لم يتم في يوم وليلة بل من خلال التخطيط من قبل شهر يناير وان القائمين على هذا البرنامج هم مجموعة من الجنود المجهولين الذين هم العاملين في لوياك ومتطوعين ومدربين ومشرفين حيث بدأ العمل منذ شهر يناير وامامهم هدف واضح يسعون اليه .
واشارت إلى أن وراء هذا الشباب مجموعة آمنت بهم وتعاونت معهم وهم الرعاة والمشاركين وهم ( شيراتون الكويت والبنك الوطني والتمدين الاستثمارية ومجموعة التمدين والمجلس الوطني ومن خلاله نشكر المكتبة الوطنية التي فتحت لنا ابوابها لاقامة هذا الحفل و مجموعة الراي الاعلامية و الشركة الاهلية للتامين و الصناعات البريطانية و زين وامكو والمركز المالي ومجموعة كوت الغذائية والبنك الاهلي المتحد ).
وقالت المرزوق إن لوياك تحتفل بتخريج 400 طالب في برنامج التدريب المهني الثالث، مشيرة الى ان هذا البرنامج بدأ في فصل الصيف عام 2002 حيث كان يقام مرة واحدة في السنة ، لكنه حاليا يقام على مدار السنة .
من جانب آخر قال عريف الحفل ضاري البليهيس ان تحديد الهدف مطلب ضروري ، مشيرا الى ان هناك الكثير من الشباب والشابات يرغبون في المشاركة في برنامج لوياك للاستفادة من التغيير والدورات التدريبية والخبرات .
وتحدث بعض الشباب المشاركين في لوياك عن تجاربهم في سوق العمل والخبرات التي اكتسبوها.
من جانبها قالت عضو مجلس إدارة لوياك فتوح الدلالي :إن هذا الحفل الختامي لبرنامج لوياك هو رقم 16 ، مشيرة الى ان العادة جرت ان لوياك بعد نهاية الفعالية تقيم هذا الحفل كفرصة مناسبة لتقديم الشكر للطلبة وكذلك للشركات التي تولت تدريب الطلبة وفرصة أيضا ليكون هناك تعارف بين الطلبة وممثلي الشركات .
وفي نهاية الحفل تم اجراء مسابقات وتوزيع بعض الجوائز على الطلبة الحضور حيث فاز بالمركز الاول :الجمعية الكويتية لمتلازمة الداون ، ومن اللجان التوعوية فازت اللجنة الاعلامية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثمانية − واحد =