“لوياك” اختتمت برنامج الصغار بالتعاون مع “إنجاز الكويت”

0 103

نظمت مؤسسة لوياك برنامج “صغار لوياك” الربيعي – بالتعاون مع جمعية ” إنجاز الكويت” – وهو برنامج للفئة العمرية بين 6 و12عاما وتكللت جهود الأطفال بحفل تخريجهم .
من جانبه أوضح مدير عام لوياك الرازي البديوي انه من خلال البرنامج تم تقديم مجموعة متنوعة من الورش التعليمية والرحلات التثقيفية التي تهدف إلى تنمية معارف الطفل وتزويده بخبرات جديدة ومتنوعة، بالإضافة إلى إظهار أبعاد مهاراته وتدريبه على مفردات جديدة تفيده في حياته الاجتماعية.
وأضاف البديوي: “نولي في لوياك أهمية كبيرة للبرامج المتعلقة بالصغار، ونعتبرها حجر الأساس لبناء شباب مستنير من أجل السلام والرخاء، ولذلك نحرص على خلق بيئة آمنة ليمارسوا فيها أنشطة توعوية تكرس فيهم قيم المواطنة الصالحة، وتنمي مهارات الحياة المختلفة. ولا يسعني إلا أتقدم بالشكر لإنجاز الكويت على تعاونهم معنا لتحقيق هذه الأهداف، والشكر موصول لمتطوعي لوياك والذين لولا جهودهم لما تمكنا من حمل رسالتنا المتمثلة بتمكين الشباب من خلال فرص فريدة ليصبحوا مواطنين إنسانيين فاعلين”.
وقالت ليلى المطيري الرئيسة التنفيذية لجمعية إنجاز الكويت، “من المهم لدينا اليوم العمل من أجل هذا البلد والسعي الى تطوير وتنمية شبابه، لذلك حرصت جمعية إنجاز الكويت على التعاون مع لوياك والمشاركة في برنامج” صغار لوياك “الخاص بفئات المرحلة الابتدائية والمتوسطة، وذلك لتحقيق الهدف المشترك وهو تمكين شبابنا نحو اقتصاد أفضل”.

جانب من الفعاليات
You might also like