“لوياك” اختتمت برنامج “تدريب المدربين” فادية المرزوق: " كن لريادة الأعمال الاجتماعية " ينطلق يوليو المقبل

0 156

اختتمت مؤسسة لوياك برنامج “تدريب المدربين”، الذي أقيم على مدار ثلاثة أيام تحت مظلة برنامج “كُن لريادة الأعمال الاجتماعية” برعاية البنك الوطني وشركة زين للاتصالات وشركة أجيليتي وبالتعاون مع مركز التعليم المستمر بالجامعة الاميركية وشركة الفنادق الكويتية – فندق المارينا، وبالتعاون مع كلية بابسون الاميركية. وقالت العضو المنتدب ونائب رئيس مجلس إدارة لوياك فادية المرزوق: “نلتقي اليوم بمناسبه ختام مرحلة تدريب المدربين لبرنامج كن لريادة الاعمال الاجتماعي، حيث دربت بيث جولدستين من الكلية ومساعدتها غالية الطواري ٢١ متدرباً، ليشكل كل منهم فريق التدريب الذي سيشرف على برنامج “كُن” في فترة الصيف ،” وشكرت المرزوق الشركات الداعمة لتعاونها مع لوياك وثقتها في هذا البرنامج. من جانبها قالت مساعد مدير عام ادارة العلاقات العامة في البنك الوطني منال المطر: “إن مشاركة الوطني في برنامج “كن” تأتي انطلاقاً من شراكته الاستراتيجية مع لوياك ودعمه المستمر لنشاطاتها التثقيفية والشبابية الهادفة.
كما أعربت مدير الاستدامة في زين هيا المانع عن سعادتها أن زين هي أحد الشركاء الاستراتيجيين لمؤسسة “لوياك” منذ تأسيسها، مؤكدة على الدعم الكامل لبرنامج “كُن” لريادة الأعمال الاجتماعية للمرة الثانية، وذلك بعد أن رأينا النجاح الكبير الذي حققه البرنامج بالمرة السابقة. من جانبها قالت هنادي الصالح رئيس مجلس الإدارة شركة أجيليتي “إن دعم المبادرات التعليمية هو جزء أساسي من برنامج الاستدامة في أجيليتي، ومتابعة نمو الطلاب وتطورهم من خلال البرنامج التدريبة شيء هام، ليس فقط لموظفي أجيليتي الذين يوجهونهم، ولكن أيضًا للمجتمع الذي سيستفيد على المدى الطويل من المهارات والمعرفة التي يكتسبها هؤلاء الطلاب.
اما هيذ رنسون مديرة البرامج التدريبية في مركز التعليم المستمر بالجامعة الاميركية فاعلنت عن تقديم مجموعة واسعة من فرص التعلم في مجال التطوير المهني للمجتمع الكويتي، وذلك من خلال شراكتنا مع لوياك، التي أتاحت لنا الفرصة في المساهمة بنهضة الشباب على المستوى التعليمي.
من جانبها، عبرت مديرة قطاع التسويق في شركة سفير فنادق ومنتجعات – فندق المارينا ليلى الغواص عن فخر واعتزاز الشركة بتعاونها مع لوياك يذكر ان برنامج “كُن لريادة الاعمال الاجتماعية” بنسخته الثالثة سيقام في الاول من يوليو المقبل وسيستمر حتى السابع من أغسطس وهو متاح للفئة العمرية من ١٢ الى ١٦ عاماً.

You might also like