المرزوق هدفنا هو تحقيق التنمية المستدامة

“لوياك” اختتمت برنامج “كن” ووزعت جوائز المرزوق هدفنا هو تحقيق التنمية المستدامة

اختتمت «لوياك» فعاليات برنامج «كن» لريادة الأعمال الاجتماعية بالتعاون مع كلية بابسون في الجامعة الأميركية بالكويت بحضور أعضاء مجلس ادارتها والمتحدث الرسمي باسم كلية بابسون فينود رادا كيسون.
وخلال الحفل قدم الطلبة 9 مشروعات أمام لجنة تحكيم متخصصة تمثلت في فينود راداكيسون من كلية بابسون الأميركية ونائب الرئيس التنفيذي في بنك الكويت الوطني سليمان المرزوق، ومدير مركز التعليم المستمر في الجامعة الأميركية بثينة الخبيزي، والمدير التنفيذي لقسم الاستثمار في شركة آجيلتي عبدالله فخرا، ومؤسس شركة ايمارك للاستشارات والتدريب ايمان الموسوي.
بداية قالت نائب رئيس مجلس ادارة «لوياك» فادية المرزوق: إن برنامج «كن» بدأ عام ٢٠١٦ مع ٢٠ طالبا، وهذا العام تم قبول ٤٠ طالبا، وذلك ضمن خطة مدروسة تم وضعها وفق معايير الجودة من خلال منهج موضوع من جهة متخصصة بريادة الاعمال وهي كلية بابسون في الولايات المتحدة، مضيفة:” لم يكن النجاح السريع هو هدفنا بل النجاح الثابت والمستمر، وشكرت الذين أتاحوا الفرصة للشباب لمعالجة القضايا الاجتماعية عن طريق طرح مشاريع ريادية تقدم حلولا اجتماعية وتحقق أثرا اجتماعيا، والشكر موصول للجنود المجهولة التي عملت بجهد منذ أشهر عدة لإنجاح هذا البرنامج وهم العاملين في” لوياك” بأقسامها المختلفة.
بدورها، قالت رئيس مجلس ادارة شركة أجيليتي هنادي الصالح: ندرك أن ريادة الأعمال والتعليم والتفكير التحليلي والابتكار التكنولوجي هم حجر الأساس في تنمية وصقل قادة المستقبل.
اما الخبيزي فقالت: “نسعى دائما لتوفير فرص تعليمية وتطويرية متنوعة للمجتمع الكويتي في مجال القيادة وريادة الأعمال من خلال متابعتنا لفئات المجتمع المستفيدة من هذه الفرص”.
وفي الختام أعلنت مديرة قسم التطوير الذاتي والمهني سالي السويطي الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، وتم توزيع الجوائز عليهم.