ليكرز يفك عقدة بورتلاند في الـ NBA

0 68

لوس انجليس – أ ف ب: فك لوس أنجليس ليكرز عقدته المستعصية المتمثلة بفريق بورتلاند ترايل بلايزرز، فبعد خسارته امامه في 16 مباراة تواليا، هزمه 114-111 في عقر داره ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.
وكان بلايزرز حقق 16 فوزا على التوالي على ليكرز منذ ديسمبر عام 2014.
وسجل ليبرون جيمس 28 نقطة ونجح في 7 تمريرات حاسمة واضاف راجون روندو الذي شارك احتياطيا، 17 نقطة و10 تمريرات حاسمة لليكرز الذي تقدم بفارق 17 نقطة في الربع الثالث. في حين لم تنفع النقاط ال30 التي سجلها كل من داميان ليلارد وسي جاي مالكولم في صفوف بورتلاند لابعاد الهزيمة عن فريقهما.
وقال جيمس “لم نحقق نجاحات أمام هذا الفريق على أرضنا أو بعيدا عن قواعدنا لفترة طويلة، وبالتالي فهذا الفوز هام جدا”واضاف “لم نلعب بشكل جيد عموما خارج ملعبنا. كان من المهم جدا أن نأتي الى المكان الأكثر عدائية في المجموعة الغربية ونعود بالفوز”. في المقابل، سجل فيكتور أولاديبو رمية ثلاثية قبل ثلاث ثوان من نهاية مباراة فريقه إنديانا بيسرز ضد بوسطن سلتيكس ليمنحه فوزا دراماتيكيا 102-101.
وعاد جيمس هاردن الى صفوف هيوستن روكتس بعد غيابه عن مباريات فريقه الثلاث الأخيرة بداعي الاصابة في عضلة الفخذ الخلفية، وقاده الى الفوز على شيكاغو بولز 96-88 بتسجيله 25 نقطة بينها 11 نقطة تواليا عندما سجل فريقه 15 نقطة مقابل لا شيء لمنافسه في الربع الثالث. اما نجم الفريق المخضرم كارميلو انطوني فسجل 17 نقطة. اما في صفوف الخاسر فكان زاك لافين أفضل المسجلين مع 21 نقطة.
وكان هاردن تعرض للاصابة ضد يوتا جاز في 24 أكتوبر الماضي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.