“ليلة هنا وسرور”… تميز بالأكشن والكوميديا

0 5

حقق الفيلم السينمائي المصري “ليلة هنا وسرور” ايرادات كبيرة مع بدء عرضه أول أيام عيد الفطر، وهو من بطولة الفنانين محمد عادل إمام وياسمين صبري إلى جانب نخبة من الوجوه السينمائية.. ويعرض بالتزامن في دور السينما بمصر وبعض الدول العربية منها المملكة المغربية في قاعات ميغاراما بكل من مدينة الدار البيضاء، مراكش، طنجة وفاس، وتتولى توزيع الفيلم الإعلامية والموزعة سهام الفايضي.
الفيلم من إخراج حسين المنباوي، وتأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وكريم يوسف، وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، بمشاركة نخبة من ألمع الفنانين محمد عادل إمام، ياسمين صبرى، فاروق الفيشاوي، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمد سلام، أحمد فهمي، والبطل الاولمبي في رياضة المصارعة كرم جابر.
وفي إطار من الاكشن الكوميدي يجسد الفنان محمد إمام دور ضابط مخابرات، يتنكر في شخصية رجل أعمال يُدعى “سرور” يقع في حب فتاة تُدعى “هنا”، وذلك أثناء توليه مهمة خطيرة تتورط فيها إحدى العصابات الإجرامية الكبيرة.
وافتتح الفنان محمد إمام برفقة صناع الفيلم العرض الخاص لعمله “ليلة هنا وسرور” في المغرب بحضور لفيف من الشخصيات العامة الدبلوماسية والفنية والثقافية، كما عبر نجوم العمل عن سعادتهم بعرض الفيلم بالمغرب تزامنا مع عرضه في جميع دور السينما العربية خلال عيد الفطر المبارك، خصوصا بعد النجاح الكبير الذي حققه “التريلر” حيث تجاوز 12 مليون مشاهدة في غضون أيام قليلة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.