ليوناردو مدرباً لـ”طائرة” القادسية

0

كتب – خالد العنزي:

تعاقد نادي القادسية، مع المدرب الكرواتي ليوناردو هارفي تشكو، لتولي مهمة تدريب الفريق الأول للكرة الطائرة ابتداء من الموسم الجديد، خلفا للمدرب التونسي محمد كعبار، الذي أنهى عقده بالتراضي بين الطرفين بعد 4 مواسم متتالية، وكانت ادارة النادي قد اتفقت مع المدرب الصربي بوغان لتدريب “الاصفر” الا ان المدرب رفض العرض في اللحظات الاخيرة واتجه للتدريب في الامارات.
من جانبه، أكد مدير اللعبة بالقلعة الصفراء الدكتور حسين القبندي، أن ادارة النادي اتفقت مع ليوناردو على تولي مهمة تدريب الفريق في الموسم الجديد، وتسعى حاليا لإنهاء إجراءات اعتماده في الهيئة العامة للرياضة واتحاد الكرة الطائرة.
ولفت القبندي إلى أن فترة إعداد الفريق للموسم الجديد ستبدأ بعد اجازة عيد الاضحى المبارك حيث سيتولى غالب تدريب الفريق حتى الانتهاء من استخراج اوراق المدرب وصوله الى الكويت. وبين أن الفريق سيعتمد بنسبة كبيرة على توليفة اللاعبين الموجودين من الموسم الماضي، وعلى رأسهم المعد عبدالناصر العنزي، لافتا إلى التعاقد خلال الفترة الماضية مع ليبرو النادي العربي علي رمضان لسد النقص، بعد إيقاف ليبرو الفريق الأساسي ناصر عبدالصمد، وشطب شقيقه عبدالله، بسبب الاعتداء على الحكم عادل الحربي في الموسم الماضي.
وتمنى أن يقدم المدرب الجديد للفريق الإضافة اللازمة، وان يظهر الأصفر بالشكل والمستوى اللائق في الموسم الجديد، حتى يتمكن من المنافسة وبقوة على البطولات المحلية.
وفي ذات السياق، قدم وليد الدمخي مدير الفريق الاول للكرة الطائرة بنادي القادسية، استقالته من الجهاز الاداري، وذلك على خلفية اوضاع الفريق منذ نهاية الموسم الماضي وحتى الآن، منها تجاهل ادارة النادي لاحتياجات الفريق والسماح بتجديد اعارة السليم لنادي الكويت دون توفير البديل المناسب.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

10 − 7 =