ماركوف والمشعان مرشحان لتدريب العربي

0 77

كتب-سيف الدين منصور:

دخل المدرب الصربي ماركوف والوطني محمد المشعان الى جانب ناصر الشطي دائرة اهتمام ادارة العربي لتولي قيادة الفريق الاول لكرة القدم في ظل تضاؤل فرص عودة البوسني داركو الي البلاد.
وبدأ مجلس الادارة في تجهيز بديل المدرب البوسني الذي لم يؤكد موعد عودته الي البلاد حتى الان في ظل تواتر الانباء حول رفضه العرض الاخير الذي تقدمت به الادارة مؤخرا لتجديد عقد، علما بان المدرب لايزال متمسكا بالحصول على راتب مالي يراه العربي مبالغا فيه. من جهته، يفاضل الاخضر بين مدربه الاسبق ناصر الشطي ومدرب الجهراء السابق الدكتور محمد المشعان ومدرب التضامن السابق الصربي زيلكو ماركوف، لاختيار الانسب من بينهم لتولي المهمة بداية من الموسم المقبل، حيث انقسمت اراء اعضاء مجلس الادارة حول الاختيار بينهم.
ويسعى العربي لحسم هوية المدرب خلال الايام المقبلة من اجل اعطائه الفرصة كاملة من اجل الاشراف الكامل على الفريق مع تقييم كامل للاعبين، ومعرفة احتياجاته خلال الفترة المقبلة.
في سياق متصل اكتملت صفوف الفريق الاول في التدريبات الجماعية التي يقودها احمد العثمان حيث دخل جميع اللاعبين وكان اخرهم محمد فريح ومشاري الكندري واحمد ابراهيم بعد ظهور نتيجة المسحة الاخيرة له سلبية، بالاضافة الى المحترفين الليبي السنوسي الهادي والسوري احمد الصالح والايفواري سيدريك هنري والغاني عيسى يعقوبو، ويغيب فقط الاسباني تشافي توريس لتواجده خارج البلاد، ينتظر اللاعب فتح المجال الجوي لتحديد عودتة بعدما انهى اتفاق مبدئي مع الادارة حول تجديد عقده.

3 مباريات ودية
ويبدأ الجهاز الفني في تطبيق المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي الاسبوع المقبل، حيث سيتم التدريب على الجمل التكيكية والفنية، استعدادا لخوض اول مباراة ودية والمقرر لها يوم 23 الجاري، واتفق الجهاز الفني على اقامة ثلاث مباريات ودية قبل خوض الاربع جولات المتبيقة للدوري الممتاز من اجل تجهيز اللاعبين بالشكل الامثل والوقوف على التشكيلة الرئيسية للفريق. وفي اطار تدعيم صفوف الفريق الاول للاخضر تم تصعيد حارسين من تحت السن وهما حسين حيات وجاسم العوضي من اجل تجهيزهم للمرحلة المقبلة وتوفير البديل المناسب تحسبا لاي ظروف طارئة، وانضما حيات والعوضي الى الاربع حراس الاساسين وهم الدولي سليمات عبد الغفور وعمار البلوشي ونايف العجمي وحيد ستار. وكانت ادارة العربي قد انهت ازمة تجديد عقد احمد الصالح حيث تم تلبية طلباته واهمها توفير سكن خاص له من المتوقع ان ينتقل له الاسبوع المقبل، والتزم اللاعب بالاتفاق ودخل التدريبات الجماعية السبت الماضي.

You might also like