مارين: أغلقنا ملف “العربية” ونركز على السوبر أكد أن القادسية تفوق على الزمالك وكان الأحق بالفوز

0

القاهرة- محمد الدمرداش:

قال الروماني إيوان مارين المدير الفني لفريق القادسية إن فريقه كان الأحق بالفوز على الزمالك في مباراة الذهاب لدور الـ32 من البطولة العربية للأندية الأبطال، التي انتهت بالتعادل السلبي اول من امس على أرض ستاد برج العرب بالإسكندرية.
واكد مارين في تصريحات صحافية عقب المباراة، أن القادسية كان الأفضل في كل شيء والأكثر خطورة، وكان بإمكانه تحقيق الفوز والاقتراب خطوة من بلوغ دور الستة عشر من البطولة العربية، قبل مباراة الإياب والتي تجمع بين الفريقين في الكويت يوم 28 سبتمبر المقبل.أوضح مارين أن المباراة في مجملها كانت جيدة تماما، وأن القادسية اعتمد على طريقة لعب مميزة بالتراجع الدفاعي وغلق المساحات أمام لاعبي الفريق الأبيض مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة والتي كان سيسجل الفريق منها في أكثر من فرصة.
أشار المدرب الروماني إلى أن الزمالك كان أكثر سيطرة على مجريات اللعب في الشوط الأول، ولكن بدون خطورة، والقادسية تفوق على نفسه في الشوط الثاني وكان الأكثر خطورة والأفضل في كل شيء وكان الأحق بهز الشباك والخروج منتصرا في تلك المواجهة.مارين قال إن القادسية افتقد لعدد مهم من العناصر الأساسية بسبب الإصابات، كما أن الفريق يخوض أولى مبارياته موسمه المحلي وسيتطور الأداء كثيرا في الفترة المقبلة، وأن فريقه يمتلك الفرصة الأفضل في لقاء الإياب.
مدرب القادسية أوضح أنه طالب لاعبيه بعد نهاية المباراة بنسيان نتيجة لقاء الزمالك والبدء في التركيز على لقاء السوبر المحلي أمام الكويت يوم السبت المقبل، مؤكدا أنه لا بديل عن الفوز باللقب بأي شكل من الأشكال، موجها شكره للاعبيه على المجهود الرائع الذي قدموه أمام الزمالك، بعد فترة إعداد مميزة في تركيا.
منصور يهاجم التحكيم
من جانبه، هاجم مرتضى منصور رئيس الزمالك حكم المباراة الجزائري مهدي عبيد مؤكدا أنه لم يحتسب ركلتي جزاء واضحتين لصالح الزمالك، وكان سيئا للغاية ومستفزا كذلك في تعاملاته مع اللاعبين، مشيرا إلى أن الحكم تعمد إهدار الوقت ووجه بطاقة صفراء للحارس محمود جنش، فيما ترك حارس القادسية خالد الرشيدي يضيع أكثر من 18 دقيقة من عمر المباراة.
مرتضى أشار إلى أن بعض لاعبي الزمالك يحتاجون لوقفة قوية مع أنفسهم وهم يعلمون ذلك وعليهم التركيز، مشيرا إلى أنه على ثقة بأن فريقه سيحقق الفوز في لقاء الإياب بالكويت خلال سبتمبر المقبل وسيعبر إلى دور الستة عشر للبطولة العربية.
فيما، رد زياد الشاطي المنسق الإعلامي للقادسية على تصريحات مرتضى منصور، مؤكدا أن حكم المباراة أمام الزمالك كان “ممتازا”، مشيرا إلى أنه كانت هناك قرارات خاطئة لوضحت الاعتراضات عليه من جانب اللاعبين داخل الملعب، وهو أمر لم يحدث والأمور كانت طبيعية تماما.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

13 − 8 =