مارين: جاهزون لضربة البداية… وفيلود: عالجنا الأخطاء

0

قال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية الروماني ايوان مارين بان فريقه حقق مستويات جيدة ونتائج ايجابية خلال الفترة السابقة سواء بالمعسكر التركي او بالبطولة العربية.
وتابع مارين خلال المؤتمر الصحافي الذي اقيم في مقر اتحاد الكرة امس بان الجهاز الفني واللاعبين اغلقوا الان صفحة مباراة الزمالك الاخيرة بالبطولة العربية، وبات التركيز على موقعة الغد وضرورة الفوز فيها.
وتابع بأن الكويت فريق قوي للغاية ولديه عناصر مميزة فيما أن القادسية يستعد للمباراة بالشكل المناسب، رغم تأكد غياب ثلاثة لاعبين، وهم يوسف ناصر، عبدالعزيز المشعان، ومحمد الفهد لعدم جاهزيتهم.
بدوره قال لاعب القادسية عبد الله ماوي بأن مباراتهم امام العميد ستكون صعبة للغاية في بطولة السوبر مضيفا بأن الفريقين يعرفان بعضهما البعض ويضمان مجموعة كبيرة من اللاعبين الأكفاء كما أن السنوات الأخيرة شهدت ارتفاع مستوى التنافس بين الفريقين وهو ما زاد عدد المواجهات المباشرة.
وتمنى ماوي أن تخرج مباراة السوبر بالشكل المناسب وبمظهر يليق بالكرة الكويتية كما اعتبر بان الفريق الأكثر جاهزية والأقل اخطاء خلال اللقاء سيكون هو صاحب الحظ الأوفر للفوز باللقب .
من جانبه قال المدير الفني للعميد الفرنسي هوبير فيلود، بانه قياسا على مستوى الفريقين في انطلاقتهما بالبطولة العربية للاندية فإن الافضلية ستكون للقادسية، على اعتبار ان الاخير تعادل مع الزمالك المصري خارج ملعبه، بينما خسر الكويت امام الاسماعيلي بهدفين نظيفين.
وأوضح فيلود ان صفوفه تبدو مكتملة لمباراة السوبر، مؤكدا انه سعى لمعالجة بعض الاخطاء التي ارتكبها الفريق في مباراة الاسماعيلي الاخيرة، كما شدد على المواجهة الافتتاحية للموسم المحلي ستكون في غاية الصعوبة نظرا لقوة فريق القادسية، وانه يثق كثيرا في لاعبيه للظهور بصورة جيدة.

المطيري: خارج التوقعات

أكَّد نواف المطيري مساعد مدير الكرة بالقادسية، أنَّ مباراة الفريق مع الكويت، خارج التوقعات. وقال المطيري في تصريحات صحافية: “المباراة صعبة على الفريقين، ومن يستغل الفرصة التي ستسنح له سيكون الفوز من نصيبه، وأتمنى أن يكون اللقب بالطبع قدساوي”. وأوضح أنَّ القادسية، جاهز للقاء بروح الانتصارات، مبينًا أن الظروف مكتملة باستثناء يوسف ناصر لظروف الإصابة. واختتم المطيري، تصريحه، مناشدًا جماهير القادسية الوفية بدعم ومساندة الفريق يوم السبت المقبل، كما عودتنا دائمًا على هذا الأمر.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

عشرة + واحد =