ماسكيرانو ينفي وجود فوضى بالمعسكر

0 10

لم يتبق لدى المنتخب الأرجنتيني بقيادة النجم ليونيل ميسي، سوى فرصة ضعيفة لتفادي الإخفاق والخروج من الدور الأول ببطولة كأس العالم 2018.وبات من الضروري، أن يتخلص راقصو التانجو، من حالة الفوضى المزعومة في معسكر الفريق.
وقبل المواجهة الحاسمة أمام نيجيريا، تحدثت تقارير صحفية عن حالة من الفوضى في معسكر المنتخب الأرجنتيني، تتمثل في عدم استماع بعض اللاعبين لتعليمات المدير الفني خورخي سامباولي، وهو ما حاول خافيير ماسكيرانو نفيه، أو التخفيف من حدته بقوله إن علاقة الفريق بمدربه “طبيعية”.
وكانت رسالة صوتية مسربة، تردد أنها مسجلة من قبل دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، قد أشارت إلى وجود حالة من الفوضى لدى المنتخب الأرجنتيني، حيث وجه سيميوني انتقادات حادة لمنتخب بلاده.
ووجهت موجة من الانتقادات من قبل الجماهير ووسائل الإعلام الأرجنتينية ضد المنتخب ومدربه سامباولي، حتى ذكرت بعض التقارير، أن اللاعبين هم من سيضعون التشكيلة بدلا من سامباولي.
وقال عن زميله ميسي “إنه بحال جيد، هو عنصر أساسي، ولكنه في النهاية، إنسان ومعرض للإحباط، إنه يرغب حقا في تحسين الوضع الذي يعيشه الآن في البطولة”، وحاول ماسكيرانو، جاهدا لتخفيف حالة التوتر المحيطة بالفريق ووضح حد للأقاويل بشأن المنتخب، واضاف: “العلاقة مع سامباولي طبيعية تماما. ولو كنا نشعر بعدم ارتياح معه، لقلنا ذلك”.

You might also like