مايا: رَفضتُ بطولة مسلسل “تانغو”… ولست نادمة دانييلا رحمة ترى أن كل شيء في الفن يليق بدياب

0 3

كشفتْ الفنانة اللبنانية مايا دياب عن أنّها كانت المُرشحة الأولى لبطولة مسلسل “تانغو”، عن دور “فرح”، الذي جسّدته دانييلا رحمة، لافتة، إلى أنّها رفضتْ المسلسل بسبب ضيق الوقت، وازدحام جدولها الفنيّ حتى نهاية العام.
وأضافتْ في تصريحات تلفزيونية أنّها لن تشارك بأيّ عمل درامي خلال رمضان المُقبل، إلا إذا تمّ عرضه عليها قبلها بوقتٍ كافٍ، على أنْ يتمّ تصوير المسلسل بدءًا من العام الجاري، حتى تأخذ وقتها وتستطيع تنظيم جدولها.
وهنأتْ النجمة اللبنانية كلّ فريق عمل “تانغو” على نجاح المسلسل، خصوصا المخرج رامي حنا، والمنتج جمال سنان، مؤكّدة أنّها كانت على اتصال بهما، وأنّها تتمنّى أنْ تتعاون معهما قريبًا.
وشدّدتْ مايا على أنّها لا تندم أبدًا على الاعتذار عن أيّ عمل، سواء مسلسل، أو فيلم، أو حفل، وتتمنّى النجاح لمن يقدّمه بعدها. مشيرة، إلى أنّ العمل مع الفنان السوري باسل خياط، أمرٌ لا يستهان به، بسبب موهبته وشخصيته.
وبعد تصريح دياب ردّتْ الفنانة الشابة دانييلا رحمة التي جسَّدتْ شخصية “فرح” في مسلسل “تانغو”، وحقّقتْ من خلالها نجاحًا كبيرًا على تصريح دياب، وكشفتْ عن أنها كانت قد سمعت مثل هذا الأمر، ولكنّها لم تكن متأكدة، وأوضّحتْ أنّها سبق وأنْ التقت دياب في أحد عروض أزياء المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران، لكنّهما لم تتحدثا عن “تانغو”.
وأضافتْ رحمة: “بيلبقلا كل شيء مايا، الجمال والرقص، أنا أحبها كثيرا وأعرفها من زمان، وهي شخص عفوي”.
على صعيد العمل الفني تتفاوض دانييلا حاليًا مع شركة “ايغلز فيلم”، وهي الشركة التي أنتجتْ مسلسل “تانغو”، من أجل عمل جديد، لم يتم الكشف عن تفاصيله بعد.
وفي هذا السِّياق، تفاعل عدد كبير مع تصريح دياب، حول أنّها الفنانة الأولى، التي ترشّحتْ لهذا الدور، فالبعض رأى أنّ دياب كانت ستضيف الكثير للدور، إلا أنّ النسبة الأكبر رأتْ أنّ الدور ناسب رحمة نظرًا لعمرها، فرحمة أقرب سنًا من باسم مغنية، وهو الذي جسَّد دور زوجها في المسلسل.
وأضافوا، أنّه حتى في علاقة الصَّداقة التي تجمع “فرح” دانييلا رحمة و”لينا” دانة مارديني، فرحمة هي الأقرب والأنسب لهذا الأمر.
وبعيدًا عن السنّ، رأى النُّشطاء، أنّ دياب لم تقدِّم في تاريخها الفنيّ أي عمل تمثيليّ مُميّز، وأنّ تقديم وجه جديد لهذا العمل ساعد في نجاحه، بالإضافة لموهبة رحمة في التمثيل، التي أظهرتها بشكل واضح في “تانغو”.
وتساءل العديد من نشطاء الإنترنت حول ماذا لو قدّمتْ مايا دياب شخصية “فرح” في “تانغو”، هل كان سيحقّق النجاح الذي ناله، أم أنّ دياب كانت ستضيف للدور أكثر، أم العكس؟
يذكر أن مايا تألقت أخيرا بفستان أحمر من تصميم الكسندر فوتييه في حفل خاص بالصليب الأحمر اللبناني. تميّز الفستان بفتحة جريئة على الصدر وبفتحة في الجزء السفلي منه، وبعدها بيومين أحيت حفلة خاصة ارتدت فيها فستاناً فضي اللون من الستايل نفسه بقصة على الصدر وفتحة في الأسفل.
لكن انتقد العديد من الاشخاص هاتين الاطلالتين لمايا بسبب ما وصفه البعض “بالتكرار والملل” في خِياراتها. لكن معروف عن مايا أنها من محبذات القصّات الجريئة للفساتين وانها تمتلك جسد عارضات الازياء وبالتالي تليق بها الفساتين الضيقة.

دانييلا رحمة
مايا دياب
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.