ماي فاتورة يلحق بقطارالمتأهلين في”الروضان”

0 7

شهدت منافسات اليوم السابع عشر، بدورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات، لحاق فريق ماي فاتورة بقطار المتأهلين الى الدور الثاني، الذي سينطلق غدا.
و نجح ماي فاتورة في انتزاع بطاقة العبور الى الدور الثاني بفوز شاق على فريق نادي موظفي دائرة الاراضي بثلاثة أهداف لهدفين، سجل للفائز ، مصطفى حمزة، عبدالعزيز نصاري، وأبوالقاسم عروجي، بينما تكفل عياد اليماني بتسجيل هدفي الفريق الخاسر في ظهوره الاخير بالدورة، وفي لقاء آخر تحصيل حاصل تغلب فريق كويت ستيل على الأهلي الليبي بأربعة اهداف لهدف، وسجل للفائز مارسيلينو هاتريك وماركو، بينما احرز هدف الأهلي محمد شحوت، وبهذا الفوز ضمن كويت ستيل صدارة المجموعة بينما تأهل الأهلي كوصيف.
وتختتم اليوم مرحلة دور المجموعات بإقامة ثلاث مباريات، حيث يلتقي فريق المرحوم سعد الراشدي مع فوتسال بوتيك، وجامعة ولفرهامبتون مع الخليج للكابلات، وفريق المرحوم حسين احمد الرومي مع المضمار. في منافسات البراعم، ضرب فريق اكاديمية النادي الاهلي أ موعدا مع اكاديمية سدن أ في رحلتهم للمنافسة على بطاقة التاهل لقبل نهائي الدورة عن المجموعة الاولى، عقب فوز الاهلي على هداف الكويت بهدفين من دون رد حملا توقيع مروان هشام ومحمد محمود في الوقت الذي اجتاز فيه اكاديمية سدن عقبة اكاديمية سترايكر بهدفين مقابل هدف حيث سجل لسدن حسين علي وفاروق، ونال جائزة الافضل مروان هشام من الاهلي وحسين علي من سدن. وخطف نادي الكويت، بطاقة العبور، إلى نصف نهائي المجموعة الرابعة، بعد انتصاره على أكاديمية سدن، بهدف نظيف، حمل توقيع محمد ياسر، ليضرب موعدا مع سوبر هاتريك.
ومن المنتظر أن يتم تحديد طرفي النهائي بالمجموعة الثانية، عندما يواجه فريق المرحوم الشيخ خالد اليوسف، مع نظيره فريق الموهوبين، في حين يواجه نجوم الجهراء، نظيره الطموح.
وتقام اليوم مباراتان فيلعب نادي كاظمة ب مع مصاعد اطلس في حين يلاقي فريق المرحوم احمد حسين الرومي منافسه نادي الفحيحيل.

العثمان: المنافسة في”الروضان” مختلفة
أكد المدرب الوطني والمحلل الفني، حمد العثمان، أن المستوى الفني لدورة الروضان، دائما ما يكون مشتعلًا، ولكن النسخة الحالية رقم 39، تفوقت بشكل كبير على النسخ الماضية، من حيث الجانب التنافسي، وهو ما يلاحظ، من عدم حسم هوية المتأهلين في معظم المجموعات، حتى المرحلة الأخيرة من الدور الأول.
وأضاف، أن مشاركة العديد من الفرق الخليجية من السعودية والإمارات والبحرين، إلى جانب المشاركات العربية من ليبيا ومصر والعراق والأردن، منحت الدورة، المزيد من التنافسية.
وأشار حمد العثمان، إلى أن الدور الثاني، سيكون أكثر قوة وإثارة، لامتلاك كافة الفرق المتاهلة، العناصر المحترفة القادرة على صناعة الفارق.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.