مبارك العوامي: “الجسر” شراكة مثمرة بين تلفزيون قطر وعبدالعزيز المسلم

0 4

ثمن مدير تلفزيون قطر المساعد مبارك بن ناصر العوامي الشراكة الفنية المثمرة بين التلفزيون والفنان عبدالعزيز المسلم في رمضان الجاري من خلال المسلسل الاجتماعي “الجسر”، إذ حققت نجاحا كبيرا لمسه المشاهد في الأيام الماضية.
وقال منذ قرأنا النص حرصنا على إنتاج المسلسل، لأن مضمونه يتناسب مع توجهات التلفزيون القطري، الذي يسعى لإنتاج درامي هادف بعيد عن الاسفاف، مشيرا إلى مراجعة العمل مع القائمين على “مجموعة السلام” واختيار الممثلين الكويتيين والقطريين لظهور متميز يتوافق مع الشخصيات.
وعن الأصداء التي حققها العمل لفت العوامي إلى أنها جيدة حتى الآن والعمل يحقق مشاهدة كبيرة بتلفزيون قطر، خصوصاً أنه يعرض حصريا على شاشتنا، وَمِمَّا لاشك فيه ان الفنان المسلم من الفنانين الكبار في الكويت والخليج والتعاون مع هذا المستوى من الفنانين مكسب لأي قناة تلفزيونية، فالعمل من أفضل التجارب الدرامية التي تحمل جودة في الصناعة وفكر هادف.
وعن مشاركة نخبة من فناني قطر والكويت في العمل قال العوامي: جمع العمل نخبة من النجوم على رأسهم الفنان ابراهيم الصلال بالاضافة الى عودة الفنان القطري جبر الفياض، الذي افتقدته الأعمال الدرامية، كما حرصنا من خلال هذا العمل على تواجد مجموعة من الوجوه الشابة سيكون لها مستقبل جيد في الدراما الخليجية.
وكان عدد من مسؤولي الإعلام القطري قد ساهموا في دعم مسلسل “الجسر” بينهم رئيس المؤسسة القطرية للإعلام الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني والرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام الشيخ عبدالرحمن بن حمد آل ثاني ومدير تلفزيون قطر الشيخ عبدالعزيز بن ثاني آل ثاني ، لأن “الجسر” من أبرز الأعمال ويشارك في إخراجه اثنين من المخرجين عبر أربع وحدات تصوير بين الكويت وقطر وتم انجازه في وقت قياسي ساهم فيه اثنين من المخرجين المنفذين هما بسام دحدل وشرويت عادل.
يطرح العمل فكرة جديدة عن ما يحدث خلف الكواليس بين الفنانين ومقارنته مع ما يحدث في الحقيقة امام الجمهور، ورغم القضايا الإنسانية والاجتماعية التي يتحدث عنها العمل الا انه يحمل اسقاطات مهمة ستظهر خلال الأيام المقبلة. وهو يشهد مشاركة نخبة من فناني قطر بينهم غازي حسين، جبر الفياض، فيصل حسن رشيد، العسم، اسرار، مع أبطال العمل عبدالعزيز المسلم، إبراهيم الصلال، أسمهان توفيق، عبدالإمام عبدالله، باسمة حمادة، منى شداد، أحمد السلمان، شهد الياسين، أحمد مساعد، عبدالله بهمن، شوق، منى حسين وخالد بوصخر، وهو من تأليف الفنانين عبدالعزيز المسلم وأسمهان توفيق، إخراج حسين أبل والبيلي أحمد.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.