الإسماعيل يفاوض غالي ...والزمالك يطلب حمودي

مبروك: لن أسمح بالتدخل في قراراتي الإسماعيل يفاوض غالي ...والزمالك يطلب حمودي

القاهرة- محمد الدمرداش:
وجه فتحي مبروك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي, شكره الكامل لمجموعة أولتراس أهلاوي, وجماهير الفريق الأحمر والتي حرصت على مساندة الفريق في التدريبات بملعب مختار التتش بالجزيرة قبيل السفر إلى تونس من أجل مواجهة فريق النجم الساحلي التونسي في مباراة الجولة الرابعة لدور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية السبت المقبل.
أوضح أن جماهير الأهلي الوفية وأولتراس أهلاوي ضربوا المثل في كيفية تدعيم الفريق خلال ظروفه الصعبة, وحضروا لتوجيه رسائل معينة, تحمل عبارة واحدة فقط “الأهلي فوق الجميع, وأنه سعيد بهذه المساندة الدائمة, واضاف قائلا: “أعشق الأولتراس بشدة, وأشكرهم على دعمهم المستمر للجهاز الفني, واللاعبين, في الظروف الصعبة.
وأكد أنه صاحب القرار الخاص بإيقاف الثنائي, حسام غالي, وعبد الله السعيد, لاعبي فريق الكرة ومنعهما من مرافقة البعثة الى تونس لمواجهة النجم الساحلي, وقال:” اعتبروني مدربا أجنبيا, ومعي جواز سفر إنكليزي, حتى لا يتدخل أحد في رؤيتي الفنية, أو قراراتي التربوية, ولن أسمح بذلك طالما تواجدت على رأس الجهاز الفني للفريق الأحمر”, وأوضح أن المجلس بالكامل يدعمه فى رؤيته الفنية, وقراراته التربوية, وهو أمر يجب أن يوجه من خلاله الشكر للمجلس, برئاسة المهندس محمود طاهر.
وقرر مبروك, بشكل رسمي اصطحاب 4 لاعبين من الصفقات الجديدة لرحلة تونس, من أجل تعويض الغيابات بصفوف الفريق وهم الجابوني ماليك إيفونا والغاني جون أنطوي ولاعب الوسط صالح جمعة المنضم من انبي, وأحمد فتحي العائد من رحلة احتراف في صفوف أم صلال القطري.
كما استقرت لجنة الكرة بالنادي برئاسة المهندس محمود طاهر على قيد شريف عبد الفضيل مدافع الفريق في القائمة الإفريقية الإضافية بشكل رسمي بعدما سبق وتم استبعاده بداية المسابقة بسبب الإصابة, وقيد كل من جون أنطوي وماليك إيفونا وصالح جمعة وأحمد فتحي.
وفي الإسماعيلي, دخل أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الأصفر في مفاوضات جادة للغاية مع حسام غالي لاعب الأهلي الحالي والذي أعلن رغبته في الرحيل خلال الساعات المقبلة, ويسعى ميدو, لإقناع قائد الأهلي السابق, للعب في صفوف الدراويش خلال المرحلة المقبلة, مستغلا توتر علاقته بوائل جمعة مدير الكرة بالفريق الأحمر.
بازل يطلب مليون ونصف يورو لرحيل حمودي
وفي الزمالك اتفق مسؤولو النادي الأبيض مع وكيل اللاعب أحمد حمودي, على استعارة اللاعب من صفوف فريق بازل السويسري, لمدة موسم واحد فقط, بسبب المبلغ المالي الضخم الذي طلبه النادي السويسري, لرحيل اللاعب نهائيا, وكشفت مصادر من داخل النادي عن أن الصفقة شهدت تعثرا خلال الفترة الحالية, بسبب مطالبة بازل لالحصول على مليون و500 ألف يورو, لرحيل اللاعب.
وعرض الزمالك على وكيل اللاعب الانضمام على سبيل الإعارة لمدة موسم أو موسمين, على أن يكون للزمالك الأولوية في التعاقد بنهاية فترة الإعارة ويتم تحديد المبلغ المالي من الآن للبيع, لعدم المزايدة حال تألق اللاعب مع الفريق الأبيض.