مبعوث الأمير سلّم رسالتين خطيتين من سموه إلى خادم الحرمين وملك البحرين

0 10

سلَّم مبعوث سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد، أمس، رسالة خطية من سموه إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية تضمنت الإشارة إلى عمق العلاقات الوطيدة والمتينة بين البلدين والشعبين الشقيقين والتطلع إلى تعزيزها في جميع المجالات وفي مختلف الصعد كما تضمنت الرسالة آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.
كما سلم مبعوث سمو الأمير، الشيخ صباح الخالد، عصر أمس، سالة خطية من سموه له إلى أخيه الملك حمد بن عيسى بن سلمان ملك البحرين تضمنت آخر المستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.
وقد تسلم الرسالة الخطية نائب ملك البحرين ولي العهد الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.
وجاء تسليم الرسالتين خلال زيارتين قام بهما الخالد، إلى كل من الرياض والمنامة، حيث كان في استقباله لدى وصوله إلى السعودية
المستشار بالديوان الملكي صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد ووزير الخارجية عادل الجبير وقنصل عام الكويت في مدينة جدة وائل العنزي. وتوجه الخالد بعد ذلك إلى البحرين، حيث كان في استقباله لدى وصوله المنامة وزير خارجية البحرين الشيخ خالد بن احمد وعميد السلك الدبلوماسي سفير الكويت لدى البحرين الشيخ عزام الصباح.

الأمير سلمان بن حمد يتسلَّم رسالة سمو الأمير إلى ملك البحرين
You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.