متدربوالأكاديمية البريطانية للفنون حققوا النجاح

0

حازت الأكاديمية البريطانية خلال تصفياتٍ يشرف عليها اتحاد معلمي الرقص البريطاني (NATD) بقيادة إيفون كريبر، على الاعتماد الوطني في إنكلترا، والذي يؤهّل المتدرب الناجح لدخول الجامعات الأوروبية UCAS.
وكانت الاختبارات تنوعت فيما بين نماذج الرقص المعاصر من مستويات الرابع الى السادس، ورقص الباليه الحديث، إضافة الى التاب ورقص الجاز؛ تمكن 65 مشاركاً من الاختبار، بعد فترة تدريب بإشراف المدربات كلير فندلي واليكس من اجتياز بنجاح .
وأسفرت النتائج النهائية عن حصول المشاركين على درجة الامتياز بنسبة مئة بالمئة ؛ حيث حصل 7 منهم على درجة امتياز مع لوحة الشرف، وحصل الباقون وعددهم 74 من مجموع 81 مشاركاً على درجة الامتياز، وهذه النتيجة الرائعة تعتبر متقدمة عن نتائج العام الماضي التي كانت نسبة الحاصلين فيها على الامتياز 90%؛ وهذا مايدل على جهود المدربات في الأكاديمية البريطانية للفنون في إعداد المتدربات . كما ستقدم الأكاديمية خلال فترة الصيف صفوفا في الباليه الكلاسيكي، تاب، رقص تقليدي، ومعاصر من سن 3 سنوات، وذلك من خلال برنامج متكامل، يهدف إلى تنمية الذوق الموسيقي، والترفيه الهادف من خلال النشاط الفني الذي يستهدف جميع الأعمار من الجنسين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

خمسة × 5 =