مجلس إدارة محترف يقود رابطة الاجتماعيين رؤية

0 172

خالد الشمروخ

كثيرة جمعيات النفع العام في دولة الكويت، لكن بعضها لا يعرف منها إلا اسمها فقط، وعندما نتتبع إنجازات هذه الجمعيات، تكون المفاجأة، اذ نرى أن أضخم انجاز لها هو إما يكون “قرقيعان” أو “قريش”، (هي من المناسبات الرمضانية)، إذا أين الهدف الأساسي الذي تم من أجل اشهار هذه الجمعية؟
في المقابل هناك جمعيات نفع عام تعتبر مفخرة للوطن والمجتمع، ولها دور فعال ونشاط ملحوظ ويشار اليه بالبنان، ومنها رابطة الاجتماعيين التي يقودها مجلس إدارة محترف برئاسة الأستاذ عبد الله يوسف الرضوان، وهو مجلس يعمل برؤية ورسالة وهدف واضح يخدم المجتمع والوطن، ومن الأمور التي تحرص عليها رابطة الاجتماعيين دعم الكفاءات الكويتية، وتسليط الأضواء عليها في المواسم الثقافية، اذ رغم تنفيذ الرابطة أعمال الهدم وإعادة بناء القاعة الرئيسية في مقرها، إلا أن مجلس الإدارة قرر تفعيل الموسم الثقافي فيها، وتنظيمه في المكان المتوفر، اي الديوانية والصالة الملحقة بها، حتى يتم الانتهاء من المبنى الجديد.
ولذلك عندما نقول رابطة الاجتماعيين يقودها مجلس إدارة محترف فهو عمل على احياء موسمها الثقافي ولم يوقفه بسبب أعمال الهدم او البناء، فهذا الموسم الذي يخدم المجتمع والوطن، وعملا بمبدأ المصلحة العامة هي الأولى.
ختاما الشكر والتقدير لمجلس إدارة الاجتماعيين الكويتية، وكل من عبد الله الرضوان وعبد الله الصالح، وخالد الردعان، وأصيلة الرفاعي، وآمنة جمعان، وسناء العصفور، وسهام الفريح، وعادل المشعل، وعزيزة البسام، ومريم الفضل. كلكم عملكم انجازات نفتخر بها على مستوى دولة الكويت.
مستشار إعلامي

You might also like