“مجلس الوزراء” تفقد جاهزية مستشفى جابر لتشغيل المرحلة الأولى "الصحة": لا شكوك ولا عقبات والمشروع يسير وفق الجدول الزمني

0 18

كتبت – مروة البحراوي:

تفقد “مجلس الوزراء” مبنى مستشفى “جابر الاحمد” في منطقة جنوب السرة للتأكد من جاهزية المستشفى واستعداده لتدشين المرحلة الاولى من التشغيل قريبا، والوقوف على صحة ما أثير من ملاحظات مختلفة حول الاعمال الانشائية و الفنية والادارية التي قد تعيق الجدول الزمني المحدد للتشغيل.
وكان وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح في استقبال اعضاء مجلس الوزراء، وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح، ووزير الأشغال حسام الرومي، ووزير النفط ووزير الكهرباء بخيت الرشيدي، وذلك بحضور وكيل وزارة الصحة د. مصطفى رضا وعدد من الوكلاء المساعدين ومديري الإدارات في “الصحة” وقيادات وزارة الأشغال.
وأطلع الوزير الصباح الوزراء على الاستعدادات المكثفة التي اتخذتها الوزارة تأكيدا على جهوزيتها لافتتاح المرحلة الاولى للمستشفى، حيث تفقد الجميع الأقسام الخاصة بهذه المرحلة، من مبنى العيادات الخارجية، اجنحة الباطنية والجراحة والأطفال، أقسام العناية المركزة والأشعة التشخيصية والمختبرات، أقسام العمليات الكبرى والصغرى، وأخيرا قسم الحوادث والطوارئ والذي يتم افتتاحه في نهاية المرحلة الاولى من التشغيل.
واشارت وزارة الصحة في بيان رسمي أمس الى ازالة جميع الشكوك والعقبات امام افتتاح المرحلة الاولى من المستشفى، لافتة الى ان الوزير الصباح رد على استفسار وملاحظات الوزراء لاستبعاد الشكوك التي قد تتسبب في تعطيل أو تشويه هذا الإنجاز الذي طال انتظاره من قبل الشعب الكويتي وقيادته الحكيمة.
ونقل البيان عن الوزراء اعجابهم بجاهزية المستشفى للافتتاح وسرعة ودقة الإنجاز والتجهيزات، لافتا في الوقت ذاته الى انهم اشادوا بالجهود الجبارة التي بذلها كل العاملين في وزارة الصحة، واثنوا على سرعة حسن التصرف وجودة الحلول في ما واجهتهم من عراقيل وعقبات كانت كفيلة بتعطيل الافتتاح، متمنين لهم دوام التوفيق في المشاريع القائمة والتابعة لـ “الصحة”.

جانب من جولة الوزراء في مستشفى جابر
You might also like