مجموعة الساير القابضة كرَّمت الفائزين في بطولة كرة القدم والكريكيت 2018

0

اختتمت إدارة التميز المؤسسي في مجموعة الساير القابضة أخيراً بطولة الساير لكرة القدم والكريكيت للموظفين و ذلك بتنظيم حفل لتوزيع الجوائز على الفرق الفائزة و المشاركين من مختلف وحدات و إدارات العمل بحضور فيصل الساير ، رئيس مجلس الإدارة و محمد ناصر الساير، عضو مجلس الإدارة الى جانب عدد من افراد الإدارة العليا وممثلين من إدارة التميز المؤسسي و المشاركين في البطولة.
تم تكريم الأبطال و الفائزين في بطولة كرة القدم التي أظهر فيها 16 فريق روحهم الرياضية .
كان المركز الأول و الثاني و الثالث من نصيب فريق ار سي كولا و المالية و الموارد البشرية على التوالي . وفاز محمد جوده عواد من كراج خدمة الري تويوتا بجائزة افضل لاعب فاز وحيد سعيد من الإدارة المالية بجائزة افضل حارس مرمى. كما حاز المهندس علاء أبو زور على جائزة مميزة لاختياره كأفضل منظم . توج فريق شركة الساير كأبطال على 12 فريقاً في بطولة الكريكيت ، في حين حصد فريق مخازن تويوتا مجموعة المبيعات و خدمة تويوتا الغزالي المركزين الأول و الثاني على التوالي . كما تم توزيع الجوائز الفردية على جاسم ارشد من فريق بحرة كأفضل راكض و محمد سهيل من الإدارة المالية كأفضل رامي للكرة و مستنصر حسن من مجموعة قطع الغيار كرجل السلسلة .
وقال نائب مدير مجموعة التميز المؤسسي المهندس نهاد الحاج : “نؤكد التزامنا برفاهية الموظفين من خلال تنظيم هذا النوع من الفعاليات الرياضية بشكل دوري للحفاظ على توازن حياة العمل لجميع زملائنا و للمساعدة في تطوير اهتمامهم بالرياضة كهواية خارج ساعات العمل لغرض اللياقة البدنية في نمط الحياة المستقرة ” .
توجهت إدارة التميز المؤسسي بالشكر إلى الإدارة العليا لدعمهم المستمر وللجان المنظمة للبطولتين على جهودهم المبذولة تجاه نجاح هذه الفعاليات الرياضية .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

20 − 14 =