“مجموعة الساير” تُدشن أحدث معارضها لسيارات تويوتا في الجهراء على مساحة إجمالية تبلغ 2000 متر مربع لتكون أقرب من عملائها وتقديم أفضل الخدمات

0 322

مبارك الساير: الاستثمار في مرافق عمل جديدة والتوسع جغرافياً من أركان ستراتيجيتنا العامة

“تويوتا” تعتبر مؤسسة الساير شريكاً لا يمكن الاستغناء عنه وأحد أفضل الموزعين في العالم

كتب – بلال بدر:

دشنت شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده إحدى شركات مجموعة الساير القابضة،مؤخراً المعرض الأحدث لسيارات تويوتا في الجهراء الذي يتميز بالمساحة الشاسعة وبطابق كامل لمبيعات التجزئة لعرض 30 سيارة، إلى جانب مكاتب استشاريين المبيعات والإداريين، مركز الاكسسوارات، مكاتب البنوك والتأمين ومواقف سيارات تستوعب 25 سيارة تقريبا لتوفير جميع أساليب الراحة لعملائنا.
رحب أعضاء مجلس إدارة الساير، فيصل بدر محمد الساير، رئيس مجلس الإدارة ومبارك ناصر الساير، الرئيس التنفيذي بضيوفهم من تويوتا موتور كوربوريشن، كل من: كوجي ناغاتا، مدير عام المشروع، ويوغو مياموتو رئيس ممثلي المكتب الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وبينغت شولتز، رئيس العمليات وسكوت ماكنيكول، مدير عام مجموعة مبيعات تويوتا ومايك سميث، الرئيس المالي للمجموعة، وديزموند لو، مدير أعمال مجموعة قطع الغيار والاكسسوارات واللوجستيات وجاك فغالي، رئيس الخدمات وستيفين كليري، رئيس التسويق وأعضاء الصحافة والإعلام وأعضاء فريق مجموعة مبيعات تويوتا.
وقال مبارك ناصر الساير خلال: “إن الاستثمار في مرافق ومواقع عمل جديدة والتوسع في تواجدنا الجغرافي ركن أساسي من أركان ستراتيجيتنا العامة في العمل. وما هذا إلا مثال على التزام المجموعة وحرصها على رضا عملائنا وراحة بالهم بأقصى درجة ممكنة”.
وأضاف: “لقد افتتحنا مؤخرًا أول مركز سيارات في أسواق القرين في محافظة مبارك الكبير وهو معرض سيارات تويوتا ولكزس الجديدة. نحن واثقون ان إنشاء ودعم وتعزيز شبكة معارضنا ومراكز خدماتنا يجعلنا أقرب لعملائنا باعتباره جزءا لا يتجزأ من محل إقامتهم، وحتى يشعرعملاؤنا عند زيارتنا بأنهم في بيتهم.”
رضا العملاء
وذكر الساير: “نحن نؤمن بنفس قيم تويوتا ولكزس القائمة على تحقيق رضا العملاء من خلال مواقع ومراكز العمل الأقرب ما تكون لهم. نحن نركز على تقديم تجربة عملاء غير مسبوقة و”رسم الابتسامة على وجه كل عميل”.
تم تصميم هذا المبنى ليتماشى مع تركيزنا الستراتيجي على حلول الأعمال المستدامة ويشمل تكنولوجيا متقدمة في البناء ونظام شمسي لتوليد الطاقة، واجهات زجاجية كبيرة للاستفادة من ضوء النهار الطبيعي، أحدث تجهيزات اضاءة LED وخلاطات ماء آلية.
وتابع: “تماشيا مع خطط تطوير الكويت الواعدة، تواصل المجموعة التركيز على التوسع في مرافق ومراكز العمل، فخلال بضعة أشهر سنقوم بافتتاح مركز خدمة جديد في الفحيحيل. وبالرغم من المصاريف والتكاليف المترتبة على هذه المشاريع إلا اننا ملتزمون بتوفير أفضل الفنيين والخدمات ومواقع العمل لعملائنا وفق أفضل معايير العمل العالمية”.
ويقع المعرض الجديد على مساحة إجمالية تبلغ 2000 متر مربع مقسمة إلى: معرض مبيعات التجزئة لسيارات تويوتا الجديدة، حيث باستطاعة العملاء المشاركة والتواصل مع فريق المبيعات لدينا واستكشاف مجموعة سياراتنا المذهلة، مكاتب استشاريين المبيعات والإداريين وغرف الاجتماعات، منطقة عرض الاكسسوارات، منطقة مخصصة لمكاتب الخدمات التمويلية والتأمين، مواقف سيارات خارجية واسعة للعملاء.
من جهته، قال كوجي ناغاتا “بالنيابة عن تويوتا موتور كوربوريشن: أود أن أعرب عن خالص امتناني للكويت وشعبها الذين شملونا بدعمهم ورعايتهم على مدى 60 عامًا. كما أود أن أشكر أعضاء مؤسسة الساير على جهودهم الدؤوبة في ترويج منتجات وخدمات تويوتا ولكزس بشغف كبير على مدى 60 عامًا. تويوتا موتور كوربوريشن تعتبر مؤسسة الساير شريك لا يمكن الاستغناء عنه وأحد أفضل الموزعين في العالم”.
تؤمن المجموعة أن امتلاك أحدث مرافق ومراكز العمل بداية جيدة ولكن لجعلها تنبض بالحياة ولتقديم تجربة عملاء متميزة فإن فريق عمل متفاني ومدرب جيدا وموظفين متحمسين لخدمة عملائنا هو أمر أساسي لتحقيق ذلك. لذلك فإن الجميع ابتداءً من أعضاء مجلس الإدارة وصولاً إلى كل عضو في الفريق يركزون على تقديم تجربة عملاء غير مسبوقة و”رسم الابتسامة على وجه كل عميل”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.