مجموعة سيتي المصرفية وهيئة الاستثمار تحتفلان بمرور 20 عاماً على شراكتهما

0

احتفلت مجموعة سيتي المصرفية وهيئة الكويت للاستثمار بالاحتفال بمرور 20 عاماً على بداية شراكتهما من خلال فعالية حضرها كبار المسؤولين من الطرفين ومنهم عبد العزيز البدر – المدير التنفيذي للعمليات و أحمد البستكي – المدير التنفيذي للتخطيط والإدارة العليا في هيئة الكويت للاستثمار وألان بيس – رئيس قسم الخدمات الاستثمارية في مجموعة سيتي المصرفية و سانجيف ساوهني – رئيس خدمات الصناديق والحافظ الأمين في مجموعة سيتي المصرفية بالإضافة إلى فاتح عدور – الرئيس التنفيذي لمجموعة سيتي المصرفية بالكويت.
وقد تضمن الاحتفال رسالة هنأ فيها مايك كوربات – الرئيس التنفيذي لمجموعة سيتي المصرفية، هيئة الكويت للاستثمار بهذه الشراكة والتي وصفها بأنها إحدى العلاقات المهمة والاستراتيجية لدى سيتي في المنطقة.
وأعيد تعيين سيتي مؤخرا كخادم الحفظ لأسهم هيئة الكويت للاستثمار لتقدم خدمات الحفظ الدولية وإدارة المحافظ والاستثمارات بما فيها أداء الامتثال والإبلاغ عن المخاطر، فضلا عن الأوراق المالية وحلول الإقراض.
وقال مدير الخدمات الخاصة بالأسهم في مجموعة سيتي المصرفية “أوكان بيكين،إنه لشرف لنا أن يتم إعادة تعيين سيتي من قبل هيئة الكويت للاستثمار والاستمرار في علاقتنا الطويلة معها مما يعكس التزام سيتي اتجاه الهيئة وقدرتنا على توفير الخدمات والمنتجات التي تناسب احتياجات الهيئة في مختلف بقاع العالم”. وتوفر خدمات سيتي الخاصة بالأوراق والصناديق المالية لعملائنا في 63 فرع وبنك لتشمل 104 سوق. هذا ويعتمد عملاء سيتي على خبرة سيتي في الأسواق المحلية ومواردها وتواجدها الواسع لتقديم الدعم المطلوب لتلبية احتياجاتهم فيما يتعلق بخدمات الأوراق والصناديق المالية.
وكانت سيتي رابع مصرف أجنبي يقدم خدماته في الكويت والتي تشمل خدمات مالية ومصر.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

عشرين − 19 =