مجموعة صناعات الغانم تحصد جائزة آدم سميث 2018 في لندن عن مشروع أفضل حلول متكاملة للخزينة بالمنطقة

0 8

حصدت “صناعات الغانم “جائزة ضمن حفل جوائز آدم سميث 2018 الذي أقيم في قاعة بلايستيرير الفخمة في العاصمة البريطانية لندن في 21 يونيو الماضي، بحضور ممثلي أكثر من 60 شركة ومؤسسة من 35 دولة حول العالم.
حضر الحفل ممثلاً شركة صناعات الغانم كل من ريتشارد كوينلان المراقب المالي، وسونال غوبتا رئيس الحسابات الدولية، وبرامود باتيبرلو مدير الخزينة، حيث تسلموا جائزة أفضل حلول متكاملة للخزينة في الشرق الأوسط وذلك عن مشروع تحسين عمليات الدفع.
وتم إطلاق واستكمال مشروع تحسين عمليات الدفع في غضون 12 شهراً تم من خلالها إتمام المشروع دون إلحاق أي معوقات بسير العمل. ويهدف المشروع إلى توحيد العمليات المالية في حسابات صناعات الغانم البنكية التي تتجاوز 300 حساب موزعة على أكثر من 20 شركة، ويوحد المشروع الجديد كافة العمليات المالية والمدفوعات في مختلف قطاعات الشركة للعمل ضمن أنظمة الشركات المعتمدة.
ويتماشى تطبيق النظام الجديد مع جهود “صناعات الغانم” المستمرة في تحسين التمويل المؤسسي وإدارة المخاطر والحوكمة وإدارة الأموال في كافة شركاتها وحساباتها البنكية، حيث يسمح النظام الجديد بأن تسير كافة العمليات بشكل أوتوماتيكي مما يسهل سير العمل ويحسن من الرؤية المالية وزيادة الأمان في مختلف العمليات. كما يعمل النظام الجديد على تحسين البنية التحتية للأنظمة المالية بطريقة غير مسبوقة في السوق المحلي.
وقال روبرت إتمان، الرئيس التنفيذي المالي في شركة صناعات الغانم: “نحن سعداء بحصولنا على هذه الجائزة المرموقة التي تعد دليلاً آخراً على المهنية العالية التي يتمتع بها فريق الخزينة في صناعات الغانم، ونحن نتعهد بتقديم كل ما بوسعنا لتحقيق أفضل النتائج لكافة شرائح العملاء لشركات صناعات الغانم.”

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.