مجيد الجزاف: عيدية التلفزيون دسمة

0 7

أكد وكيل وزارة الإعلام المساعد لقطاع التلفزيون مجيد الجزاف أن عيدية تلفزيون الكويت في عيد الأضحي ستكون “دسمة”، من خلال مجموعة من البرامج المنوعة والثقافية المتجددة، التي تليق بهذة المناسبة الكبيرة، مشيرا إلى أن الدورة استغرق التحضير لها عدة أسابيع لتقديم باقة ثرية بالبرامج والفقرات، التي اعتمدت البث المباشر والتواصل مع أكبر شريحة من الجماهير في المولات والمجمعات، بالاضافة الى السهرات المنوعة التي ستستقطب عددا بارزا من النجوم.
وقال الجزاف: بالتعاون بين قطاع التلفزيون وقطاع الاذاعة ممثلا بالوكيل الشيخ فهد المبارك سيتم تقديم برنامج “ضحي العيد” في بث مباشر من ستديو الاذاعة اعتبارا من الساعة التاسعة والنصف حتى فترة صلاة الظهر، ومن جديدنا برنامج “فرحة العيد في صالة التزلج”، اعتبارا من الساعة الرابعة عصرا. ثم برنامج المنوعات “ستديو العيد” من ستديو 800 بمجمع الإعلام مع ربط بالمولات والمجمعات في أنحاء دولة الكويت اعتبارا من الساعة السابعة مساء.
وقال الجزاف: لدينا ايضا برنامج “ليلة العيد” من ستديو السالمية عند الساعة العاشرة مساء وسيستضيف البرنامج عددا بارزا من النجوم والشخصيات ويتضمن عددا من الفقرات المنوعة. وستكون السهرة ضمن “جلسات غنائية” ستقدمها القناة الاولي اعتبارا من الحادية عشرة مساء، وهذه الجلسات تضم مجموعة بارزة من نجوم الغناء في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي، ولفت إلى أنه من بين المفاجآت سيعرض أحدث الأفلام على شاشة تلفزيون الكويت خلال عيد الأضحي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.