محادثات بين العاهل الأردني وولي ولي العهد السعودي

الأمير فيصل بن الحسين مستقبلاً الأمير محمد بن سلمان لدى وصوله إلى عمان (بترا)

عمان – وكالات:
أجرى العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني, أمس, محادثات مع ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز بشأن علاقات التعاون بين البلدين وتطورات الأوضاع في المنطقة.
وذكرت وكالة الأنباء الأردنية أن المحادثات التي جرت بين الملك عبد الله الثاني والأمير محمد بن سلمان في عمان تركزت على العلاقات الأخوية المتينة بين البلدين الشقيقين, ومجمل تطورات الأوضاع في المنطقة.
وكان في استقبال الأمير محمد بن سلمان بعد وصوله إلى عمان خلال زيارته التي استغرقت يوماً واحداً الأمير فيصل بن الحسين ورئيس الديوان الملكي الأردني فايز الطراونة ونائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين ناصر جودة ومستشار العاهل الأردني للشؤون العسكرية رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق أول الركن مشعل الزبن ومستشار الملك عبد الله الثاني لشؤون الأمن القومي مدير المخابرات العامة الفريق أول فيصل الشوبكي ومدير مكتب العاهل الأردني جعفر حسان وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين وأركان السفارة السعودية في عمان.
وأفادت معلومات أن الأمير محمد بن سلمان سينتقل من الأردن إلى القاهرة للمشاركة في حفل افتتاح قناة السويس الجديدة المقرر غداً بحضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وعدد من الزعماء والرؤساء العرب والأوروبيين.