محافظ الأحمدي: العمل فريق واحد لتجسيد توصيات الأمير واقعاً معيشياً

0

اكد محافظ الاحمدي الشيخ فواز الخالد أن كلمة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد في العشر الاواخر من شهر رمضان المبارك جاءت جامعة مانعة، ووصفت الحالة وحددت الاولويات وبينت منهاج العمل والانجاز.
وأعرب في تصريح عن أمله بأن يعمل الجميع وفق ماوجه اليه واوصى به سموه وبروح الفريق واضعين نصب اعينهم مصلحة الوطن الغالي والسعي لتحقيق المزيد من رفعة شأن في ظل قيادته الرشيدة علي الصعد كافة ، مع العمل المخلص والجاد بلا كلل لأجل الوفاء باستحقاقات الكويت الجديدة.
وأكد على وجوب التلبية للدعوة السامية لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد للجميع إلى إدراك ما يحدث حولنا من متغيرات واستشعار طبيعة الظروف والأوضاع الراهنة والمخاطر التي لسنا بمعزل عنها واستخلاص العبر منها حفاظا على أمن الوطن وسلامته.
وثمن الخالد المضامين بالغة الاهمية التي احتوتها الكلمة، وفي مقدمها ضرورة التكاتف والوقوف صفا واحدا في وجه كل من يحاول إثارة النعرات الطائفية والقبلية والنزاعات وتهديد الوحدة الوطنية، ودعوته لأعضاء السلطتين إلى المزيد من التعاون وتضافر الجهود لتعزيز مسيرة العمل الوطني ودفع عملية التنمية لتلبية تطلعات وطموحات المواطنين.
واعرب عن بالغ الاعتزاز بتأكيد سموه رعاه الله مرارا بأن الشباب هم ثروة الوطن الحقيقية وأغلى ما نملك من ثروة واستثمار وانهم محط اهتمام الجميع وان علي كل الجهات العمل على تنمية قدراتهم وصقل مهاراتهم وحثهم على التحصيل العلمي المواكب لمتطلبات العصر وتحصينهم من الأفكار الضالة والسلوك المنحرف وغرس روح الولاء والوفاء للوطن في نفوسهم، وهو الامر الذي جعلته محافظة الاحمدي في صدارة اولوياتها.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثمانية − اثنان =