محافظ الأحمدي بحث في مشاركة “البحري” بالمهرجان الصيفي

0

أعرب محافظ الاحمدي الاحمدي الشيخ فواز الخالد عن سعادته بانجازات الرياضة البحرية الكويتية وما حققته أخيراً من بطولات اقليمية ودولية، متطلعا الى المزيد من التميز والانتشار.
جاء ذلك خلال لقائه امين سر النادي البحري الكويتي خالد الفودري، الذي أطلعه علي احدث مستجدات وبرامج وانشطة النادي، وبحث معه فرص ومجالات التعاون المشترك عموما ومشاركة النادي البحري المرتقبة في المهرجان الصيفي السياحي الاول الذي ستنظمه المحافظة خلال الاسبوع الاول من شهر اغسطس المقبل بمشاركة العديد من الجهات الرسمية والأهلية والتطوعية.
وقال الفودري: إن مجلس إدارة النادي البحري يرحب بالتعاون مع محافظة الاحمدي، مع التأكيد على مشاركة الشباب من المواطنين والمقيمين في البطولة الخاصة بالتجديف التي ستقام داخل الصالات ضمن فعاليات المهرجان، حيث ستقام عبر أجهزة خاصة وبقوانين الاتحاد الدولي للعبة على مدى يومين، وسيتم توزيع جوائز مالية على الفائزين من الجنسين.
واشار الفودري الى وجود العديد من الرياضات المائية داخل النادي مثل التزلج على الماء والقوارب السريعة “جت سكي”، لافتا الى تحقيق الكويت ارقاما قياسية في هذه اللعبة والحصول على العديد من البطولات الاقليمية والدولية ، آملا في دخول العاب بحرية جديدة للكويت وتحقيق مراكز متقدمة في البطولات الخاصة بها.
وقال: إن هناك استعدادات جارية حالية لرحلة الغوص التي يتم تنظيمها سنويا تحت رعاية سمو الأمير، بهدف تعريف ابناء الكويت على تراث الاجداد وعادات وتقاليد اهل الكويت قديما.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

أربعة + واحد =