محافظ العاصمة استقبل المهنئين بالشهر

0

اكد محافظ العاصمة الفريق ثابت محمد المهنا ان تزاور الكويتيين بعضهم لبعض للتهنئة بشهر رمضان المبارك يعكس حالة فريدة جبل عليها أبناء الكويت عبر التاريخ لاسيما في هذا الشهر الكريم ،لافتا الى ان هذه العادة التي تميز بها أبناء الكويت عن باقي أبناء المنطقة تأتي تكريما لهذا الشهر الفضيل وايمانا من محبة الكويتيين لبعضهم والذي تجلى خلال الازمات التي مرت بها.
جاء كلام المهنا خلال حفل الاستقبال الذي أقامه في ديوان عام المحافظة وذلك للتهنئة بقدوم شهر رمضان المبارك، حيث تقاطر أبناء الكويت من شيوخ ومسؤولين ونواب وقياديين إضافة الى عدد كبير من أعضاء السلك الديبلوماسي والمنظمات الدولية العاملة لدى الكويت.
واشار المهنا إلى ان حملة «العاصمة خضراء» والتي انطلقت قبل اربع سنوات بالتعاون والتنسيق مع وزارة الكهرباء والماء قد حققت أهدافها لاسيما ما يتعلق منها بحملات الترشيد المستمرة وذلك من خلال زيارات الدواوين والمدارس والجمعيات وغيرها من الأماكن وذلك لتعزيز ثقافة الترشيد لدى أبناء المنطقة وذلك من خلال حملات توعوية هدفها الحفاظ على هذه الثروة الوطنية.
وتابع ان المحافظة تتطلع الى تحقيق المزيد من الاعمال والمشاريع التي ستصب في في خدمة أبناء الكويت، مؤكدا ان المحافظة تتضمن الأماكن والأسواق التراثية وتستوجب منا الحفاظ على طابعها التراثي والتاريخي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

20 − 19 =