محافظ العاصمة: برنامج مدفع الإفطار يحتل مكانة متميزة لدى الكويتيين أشاد بجهود القائمين على تلفزيون الكويت في نقل وقائعه طيلة شهر رمضان

0 32

أشاد محافظ العاصمة الفريق ثابت المهنا بالجهود التي يبذلها القائمون على تلفزيون الكويت في نقل وقائع برنامج مدفع الإفطار من قصر نايف طوال شهر رمضان.
وأشار المهنا عقب استقباله فريق برنامج مدفع الإفطار المؤلف من مدير ادارة المكتب الفني في مكتب وكيل وزارة الاعلام المساعد لشؤون التلفزيون والمشرف العام على برنامج مدفع الافطار محمد الشمري، ومدير قناة اثراء احمد الشمري، والمستشار بقطاع التلفزيون احمد كرم، ومعد البرنامج ناصر العتيبي، والمذيع سعد الخلف الى انه استعرض مع الفريق السبل الكفيلة لانجاح هذا البرنامج الذي بات يحتل مكانة متميزة لدى الكويتيين، لافتا الى انه زار وزير الاعلام محمد الجبري الذي اكد له اعتماد خطة جديدة للبرنامج تدفعه في اتجاه احداث نقلة نوعية في الشكل والمضمون وبما تتناسب مع روحانية هذا الشهل الفضيل. وذكر ان مدفع الافطار عادة رمضانية قديمة اعتاد عليها الكويتيون منذ مطلع ثلاثينات القرن الماضي لمعرفة وقت الافطار، وذلك من خلال سماع صوت مدفع رمضان عندما كان موقعه في قصر السيف، ثم انتقل بعد ذلك الى موقعه الحالي في قصر نايف “مقر محافظة العاصمة”.
من جانبه، اعرب مدير ادارة المكتب الفني والمشرف العام على البرنامج محمد الشمري، عن شكره وتقديره للمحافظ المهنا على جهوده في إنجاح برنامج مدفع الإفطار، مؤكدا على التنسيق الدائم والمستمر بين المحافظة ووزارة الاعلام ممثلة في تلفزيون الكويت.
وبين الشمري بان اللقاء تناول العديد من القضايا المتعلقة ببرنامج مدفع الإفطار والإجراءات المتخذة لتسهيل الاعمال المرتبطة به من جانب المحافظة، مجددا الشكر والتقدير لمحافظ العاصمة على تقديمه كافة التسهيلات الضرورية.

You might also like