محافظ العاصمة: ضمان سلامة زوار الحسينيات على رأس الأولويات اطلع على خطة "الداخلية" لتأمين مجالس العزاء

0

ثمن محافظ العاصمة الفريق ثابت المهنا الجهود الامنية التي وضعتها وزارة الداخلية ممثلة بمديرية أمن محافظة العاصمة لتأمين مجالس العزاء في شهر محرم الذي يبدأ اليوم الثلاثاء.
. جاء ذلك خلال الاجتماع الذي ترأسه المحافظ المهنا في مكتبه وضم مدير عام امن محافظة العاصمة العقيد ناصر العدواني، ومساعد مدير العمليات والدوريات العقيد سلمان السبيعي، للاطلاع على الخطة الأمنية والاستعدادات التحضيرية التي تنفذها وزارة الداخلية لتأمين مجالس العزاء في الحسينيات.
وقال المهنا إن هدفنا الرئيسي هو الحفاظ على الأرواح والممتلكات، مؤكدا أن أمن المواطن على رأس الأولويات لضمان سلامة كل زوار الحسينيات، مشددا في الوقت ذاته على أهمية الحرص واليقظة الدائمة والتنسيق المستمر بين رجال الأمن المشاركين في الـتأمين، الى جانب ضرورة الالتزام بمباشرة المهام والمسؤوليات كل حسب دوره لمواجهة من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن وابنائه. وتمنى المهنا من أصحاب الحسينيات ضرورة التعاون والتنسيق مع الأطراف المشاركة لتنفيذ الخطة بالشكل المطلوب، مبديا استعداد المحافظة لتقديم كل الاستعدادات اللازمة لاقامة هذه المجالس.
من جهته، قدم العقيد ناصر العدواني شرحا مفصلا للمحافظ عن خطة وزارة الداخلية لتأمين مجالس العزاء، واستمع الى تعليمات المهنا بشأن التعامل مع الجمهور.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

خمسة عشر + اثنا عشر =