محافظ العاصمة كرَّم الفائزين بالمسابقة الرمضانية: خلق مناخ ثقافي وتعزيز الوعي

0 13

أكد محافظ العاصمة الفريق ثابت المهنا أن المسابقة الثقافية التي تطرحها المحافظة في الصحف المحلية خلال شهر رمضان من كل عام ، تأتي في اطار حرص المحافظة و تشجيعها للبحث عن المعلومة وخلق مناخ ثقافي لتعزيز نشر الوعي والمعارف العامة.
وأشاد بالنتائج الايجابية للمشاركة التي تجاوزت اكثر من ستمائة مشارك دخل اكثر من نصفهم في السحب الذي جرى الاسبوع الفائت بحضور ممثلي وزارتي التجارة الداخلية.
وقال المهنا على هامش تسليم الفائزين جوائزهم: إن النتائج المتوخاة من هذه المسابقة والتي تكشف بعضها من خلال حجم المشاركة المضاعف لهذا العام مقارنة بالاعوام السابقة، مباركا للفائزين بالمسابقة ومتمنيا حظا اوفر لمن لم يفز داعيا الجميع الى المشاركة في المسابقات المقبلة.
وفي نهاية الحفل اعرب المهنا عن شكره وتقديرة للمشاركين كافة على تفاعلهم ومشاركتهم في هذه المسابقة، كما وجه الشكر الى وزارتي التجارة والدلخلية على جهودهم الواضحة في متابعة هذه المسابقات ومثلها والاشراف عليها ، كما وجه الشكر الى البنك التجاري الكويتي على مساهماته المستمرة في دعم انشطة وفعاليات محافظة العاصمة مجددا الشكر للمسؤولين والقائمين على البنك لتواصلهم ودعمهم لمختلف الانشطة المجتمعية .
وحصل الفائز الاول على 500 دينار، والفائزون الثاني والثالث والرابع والخامس على 250 ديناراً لكل منهم، بالإضافة إلى عشرة فائزين بمبلغ مائة دينار لكل منهم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.