محافظ الفروانية استقبل المشاركين في مسابقة سمارت برين

أكد محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود أهمية تخريج جيل متسلح بالعلم والأخلاق, الأمر الذي ينعكس ايجاباً على عملهم في المستقبل وخدمة وطنهم, لافتاً الى ان الاهتمام بالنشء السلاح الحقيقي لتحقيق التقدم العلمي.
وأشاد الشيخ فيصل الحمود خلال لقائه رئيس مجلس الآباء في مركز صباح الأحمد للموهبة والابداع طارق الشراح ومديرة برنامج “سمارت برين” للحساب الذهني سحر قاووق برفقة أعضاء من البرنامج فضلا عن الطلاب والطالبات المشاركين في المسابقة الدولية “سمارت برين” بالمشروع الذي يهدف إلى الاهتمام بالنشء وتدريبهم على صقل مهاراتهم وإيجاد فئة متميزة من الأبناء تكون النواة لمخترعي وعلماء المستقبل.
وأبدى الحمود دعمه لجميع الجهود التي من شأنها تنمية قدرات الطلبة, وترجمتها على أرض الواقع, مؤكدا في الوقت ذاته على اهتمام القيادة السياسية بالعلم والعلماء وايلاء كل الاهتمام والرعاية للنشء ليكونوا السلاح الحقيقي للكويت ودرعها القوية في تحقيق التقدم العلمي والدخول في مصاف الدول المتطورة.
يذكر أن المسابقة الدولية “سمارت برين” للحساب الذهني ستقام خلال أيام في تايلند بمشاركة 11 طالباً وطالبة من الموهوبين الكويتيين و300 ألف طالب على مستوى العالم.