محافظ الفروانية: العلاقات الكويتية – المصرية تاريخية وراسخة استقبل مؤسس موقع "مصريون"

0

أكد محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود على عمق العلاقات الكويتية – المصرية التي يرعاها صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، واصفا اياها بالتاريخية والراسخة. وشدد الشيخ فيصل الحمود في لقاء مع مؤسس موقع «مصريون في الكويت» الاعلامي أسامة جلال على عمق الشراكة الستراتيجية التي تجمع البلدين الشقيقين في كل المجالات، مؤكدا حرص الكويت على دعم تلك العلاقات.
وأوضح بأن محافظة الفروانية تحتضن العدد الأكبر من أبناء الجالية المصرية في البلاد وهي محل احترام وتقدير أهل الكويت، لافتا الى ان الحوادث أو الأخطاء التي تصدر من عدد من أبناء هذه الجالية إنما هي حوادث فردية، وعلى المسيء أن يتحمل خطأه وفقا لقوانين البلد التي يعيش فيها، داعيا الجميع إلى احترام قوانين الكويت والالتزام بها بشكل كامل.
كما دعا الشيخ فيصل الحمود أبناء الجالية المصرية في الكويت إلى التحلي بالأعراف والأخلاق المصرية الأصيلة، لافتا إلى أن كل مصري في الكويت يتحمل المسؤولية أمام بلده في أن يمثلها خير تمثيل وأن يكون سفيرا لها على قدر تحمل الأمانة، مؤكدا على أن الكويت بلدهم الثاني الذي يجب أن يكون لديهم ولاء وانتماء إليه ويعملون على المحافظة عليه والإخلاص له في بذل الجهد والعرق بأمانة وضمير.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

12 − ثلاثة =