محافظ الفروانية: المخترعون والموهوبون الشباب الثروة الحقيقية لنهضة البلاد استقبل المخترعة تهاني الهاجري والمقدم فهد الهاجري

0

أكد محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود أن المخترعين والموهبين من الأجيال القادمة هم الثروة الحقيقة للبلاد وأن القيادة العليا لا تألو جهداً في تقديم الدعم اللامحدود لهم وتنمية مواهبهم وتشجيعهم لتقديم المزيد من الابتكارات والاختراعات في المجالات العلمية بما يسهم في رفع مكانة الكويت في المحافل العالمية، جاء ذلك خلال استقباله المخترعه الكويتية تهاني الهاجري في مكتبه.
وهنأ فيصل الحمود الهاجري على نيلها أخيراً ثلاث جوائز في معرض أرخميدس بالعاصمة الروسية موسكو على اختراعها أداة طبية تشخيصية علاجية في النانوتكنولوجي للتقرحات والغرغرينا وحالات القدم السكري، وأول كويتية تفوز بجوائز في هذا المعرض، وتسجيل براءة اختراع باسمها في مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع، متمنياً لها المزيد من التقدم والنجاح بما يخدم الوطن.
ومن جهتها أعربت الهاجري عن خالص شكرها وامتنانها لمحافظ الفروانية على استقبالها وتشجيعها وتحفيزها لتقديم المزيد من الإنجازات.
وعلى صعيد آخر استقبل فيصل الحمود المقدم فهد الهاجري من إدارة مرور محافظة الفروانية، مثمناً جهود وعمل رجال الداخلية على الأصعدة كافة الذي نعتز ونفتخر بهم لما يقدمونه من تضحيات في سبيل شرف الواجب الوطني.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

11 + 5 =