محمد العجمي يطل إذاعياً ببرنامج حواري

0

يخوض الإعلامي د.محمد منيف العجمي تجربة جديدة بإعداد وتقديم برنامجه الإذاعي “حديث التنمية”، الذي يبث عبر أثير البرنامج العام من إذاعة الكويت الساعة الحادية عشرة صباح يوم الخميس المقبل، وهو من البرامج الأسبوعية التسجيلية، ويخرجه سلمان الزيدي.
وأوضح العجمي: إن البرنامج مدته ثلاثون دقيقة، ويرصد مختلف جوانب التنمية بعمق ورؤية تحليلية عبر نخبة من المحللين والمختصين، ومن خلال حوارات تتضمن مساحات تفاعلية لآراء المواطنين، إلى جانب بعض التقارير بالحقائق والمعلومات عن القضية المطروحة بكل حلقة، في إطار تقييم ومتابعة مسار رؤية الكويت التنموية 2035 التي تحمل شعار “كويت جديدة”.
عن الجديد في البرنامج قال: “حاولنا تقديم شكل جديد في مثل هذه النوعية من البرامج يتوافق مع التطور الإعلامي، حيث سيتم تناول كل موضوع مطروح بكل حلقة عبر الصوت والصورة بعيداً عن الإطار الإذاعي التقليدي، فسيتم تفعيل بث مقاطع فيديو ويتم تدشينها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وبكل وسائل الإعلام، بحيث يواكب التطورات الجارية في الإعلام الجديد، ومواكبة الشرائح المستهدفة من الشباب”.
وذكر العجمي أنه تم استضافة عبدالوهاب الهارون وزير الدولة لشؤون التخطيط الأسبق، وتم استضافة الباحث السياسي صالح السعيدي، كما استضفنا د.علي الزعبي أستاذ الاجتماع بجامعة الكويت.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

تسعة عشر + ثلاثة عشر =