محمد بن راشد يحتفل بعيد ميلاده مع أبنائه وأحفاده

0 75

أبوظبي، عواصم – وكالات: احتفل نائب رئيس الإمارات حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد أول من أمس، بأجواء عائلية ولقطات عفوية، وعلى طريقته الخاصة بيوم ميلاده وسط أبنائه وأحفاده.
ونقل موقع قناة “روسيا اليوم” الالكتروني عن صفحة مريم بنت محمد بن راشد الرسمية في تطبيق “انستغرام”، مجموعة من الصور تظهر والدها بين أحفاده وقد بدت عليه السعادة.
في غضون ذلك، بحث ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد، مع رئيس جامبيا آداما بارو، في سبل تطوير التعاون بين البلدين في مختلف المجالات، كما بحثا عددًا من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك وتبادلا وجهات النظر بشأنها.
وذكرت وكالة الأنباء الإماراتية “وام” أن الشيخ محمد بن زايد، أكد حرص بلاده على دعم خطط وجهود التنمية والتطوير في الدول الصديقة الأفريقية وتعزيز التعاون الثنائي معها، بينما أشاد رئيس جامبيا بالمشروعات التنموية والإنسانية التي تنفذها الإمارات في بلاده، والتي تسهم بدور كبير في دفع عملية التنمية، مشيدا بمبادرات الإمارات واستجابتها الإنسانية السريعة للتحديات التي تواجهها العديد من الشعوب الإفريقية والعالم.
من جانبه، بحث وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي أنور قرقاش، مع وزير خارجية جامبيا مامادو تانغارا، مجالات التنمية وتعزيز التعاون الثنائي المشترك، كما بحثا نتائج المحادثات الرفيعة التي أجراها ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد، مع رئيس جامبيا آداما بارو خلال زيارته إلى البلاد، والتي ركّزت على توطيد علاقات الصداقة والتعاون.
إلى ذلك، تلقى رئيس الإمارات الشيخ خليفة بن زايد، رسالة خطية من الحاكم العام لنيوزيلندا باتسي ريدي تتعلق بالعلاقات الثنائية، وتؤكد التعاون مع الإمارات ومع غيرها من الدول لدعم الأمن العالمي ومواجهة التطرف والإرهاب.

You might also like