محمد بن سلمان يستضيف أركان قمة الظهران في لقاءات ودية

• ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد يقابلهما العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى وعلى يساره الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي وعلى يمينه العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني بالاضافة الى الشيخ منصور بن زايد ومستشار الديوان الملكي السعودي سعود القحطاني (يمين الصورة) خلال عشاء مع عدد من المسؤولين العرب (تويتر)

الظهران – وكالات: شهدت قمة الظهران جلسات ولقاءات ودية وذات معان كبيرة وتأثير مهم على مستوى عال، بعيداً عن الرسميات والكواليس المعهودة في لقاءات القمم العربية السابقة.
ونشر المستشار في الديوان الملكي السعودي سعود القحطاني على حسابه بموقع “تويتر” ليل أول من أمس، صورة لمائدة عشاء جمعت عدداً من القادة العرب المشاركين في القمة.
وجمعت الصورة ولي العهد السعودي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان وكلاً من العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني وعاهل البحرين الملك حمد بن عيسى والرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ونائب رئيس الإمارات رئيس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد والشيخ منصور بن زايد ومستشار الأمن الوطني الشيخ طحنون بن زايد، ورئيس هيئة الرياضة في السعودية تركي آل الشيخ، إضافة إلى القحطاني والقائم بأعمال رئيس المخابرات المصرية اللواء عباس كامل.
وبعيداً عن الرسميات أيضاً، زار الملك عبدالله الثاني والرئيس عبدالفتاح السيسي والشيخ محمد بن راشد، كورنيش الخبر، ونزلوا من السيارة التي كانت تقلهم لدقائق، حيث شاهدوا معلماً جديداً يجري الانتهاء منه على الواجهة البحرية.
وكانت صور ومقاطع فيديو، نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، أظهرت تجوال الشيخ محمد بن راشد في مجمع “الظهران مول” في المنطقة الشرقية، فيما التقط له متسوقون صوراً وفيديوهات.