محمد حفظي ينفي التطبيع مع إسرائيل: لا علاقة لي بإنتاج الفيلم

0 4

أصدر المنتج المصري محمد حفظي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي بياناً ينفي فيه تهمة التطبيع مع إسرائيل، من خلال مشاركته كمنتج في فيلم “حادثة النيل هيلتون”، مؤكداً أنه ليس مسؤولاً عن عرض الفيلم في مهرجان إسرائيلي.
ونشر حفظي البيان في حسابه عبر “فيسبوك” وجاء فيه: على مدار الأيام الماضية قرأت اتهامات بأنني أقوم بالتطبيع مع إسرائيل لمشاركتي في فيلم “حادثة النيل هيلتون” الذي قيل إنه يسيء إلى الشرطة المصرية وتم عرضه أخيراً في مهرجان إسرائيلي. بعد سماع تلك الاتهامات سارعت بتوضيح الأمر بصفحتي في فيسبوك ونفيت تماماً مشاركتي شخصيا أو مشاركة شركتي، ولا علاقة لي بإنتاج الفيلم على الإطلاق”.
وأضاف: رغم ذلك تناول برنامج “مساء دريم” الشائعة نفسها في شكل مهين لشخصي وتجاهل تام للنفي الذي كتبته على صفحتي. إن كانوا حاولوا بالفعل الاتصال بي فأشكرهم على ذلك، وأودّ من خلال هذه الرسالة إعادة التأكيد على أنني لست شريكاً واسمي واسم شركتي غير موجودين على الإطلاق بأي مكان في شارة الفيلم سواء في النهاية أو البداية ولست مسؤولاً عن مضمون الفيلم أو عرضه في إسرائيل أو أي مكان آخر”.
وختم حفظي: أتمنى من الجهة صاحبة الادعاء أو الإعلاميين الذين ينشرون الخبر التأكد من صحته أو على الأقل تقديم ما يثبت ادعاءهم قبل نشر مثل هذه الاتهامات، وأنتظر من فريق إعداد البرنامج نشر وإعلان النفي والتكذيب الذي نشرته على صفحتي ومن خلال هذا البيان.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.