محمد فلاح يعتزل كرة “اليد”

0 10

كتب – خالد العنزي:

اعلن لاعب منتخبنا الوطني السابق ونادي الصليبخات لكرة اليد محمد فلاح، اعتزاله اللعب نهائياً بعد 27 عاما قضاها مع اللعبة، جاء ذلك خلال تغريدة فلاح في حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.
وقال اللاعب: بعد 27 عاما قدمت خلالها الكثير مع المنتخب الوطني وأندية الصليبخات والقادسية والسالمية، حان وقت الراحة وافساح المجال امام الجيل التالي لأخذ مكانه ومواصلة المشوار، وفلاح سابع المعتزلين منذ نهاية الموسم الماضي بعد ان اعلن اعتزال اللعبة كل من فيصل واصل وعلي البلوشي ويوسف شاهين وحسن الشطي وناصر الهاجري وخالد مدوه.
وشكر فلاح، جميع الاداريين والمدربين واللاعبين الذين زاملهم وعمل معهم ملتمساً العذر من أي اساءة جاءت دون قصد ومتمنيا التوفيق للجميع.
وعن جهته المقبلة سواء بالجانب الاداري او الفني بين فلاح ان سيركن للراحة حالياً وسيفكر بهذا الامر لاحقاً.
يذكر أن فلاح بدأ ممارسة كرة اليد عام 1991 بفرق المراحل السنية بنادي الصليبخات وتدرج حتى وصل للفريق الاول ولعب لأندية الصليبخات ثم القادسية ثم السالمية قبل ان يعود الموسم الماضي لفريقه الاصلي الصليبخات، وحصل، على لقب الدوري الممتاز ثلاث مرات (مرتين مع الصليبخات) ومرة مع القادسية، كما حصل على لقب كأس الاتحاد وكأس السوبر مرة واحدة مع “الاصفر”، وعلى مستوى البطولات الخارجية، رفع فلاح كأس الاندية الآسيوية مرتين مع الصليبخات. وشارك اللاعب لأول مرة مع “أزرق اليد” هام 1996 في اولمبياد اتلانتا، وشارك في بطولة آسيا للشباب بنفس العام في الامارات، وحقق مع المنتخب ذهبية غرب آسيا في الكويت والمركز الاول في تصفيات آسيا بالاردن 2003 وتصفيات الاولمبياد في كوريا 2007 وفضية اولمبياد بوسان بكوريا 2002 وبرونزية كأس آسيا للشباب 1998 بالبحرين.

You might also like